2015年11月21日星期六

كيفية التعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين في التهاب الكلية المزمن

السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين هو تراجع وظائف الكلى، في شيجياتشوانغ
مستشفى أمراض الكلى، ونحن تعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy.
منزعجون معظم مرضى التهاب الكلية المزمن وارتفاع مستوى الكرياتينين. مستوى الكرياتينين عالية يمكن أن يسبب العديد من المشاكل مثل انخفاض درجة حرارة الجسم، والتعب والخمول أو شعور عام بالضيق. فقدان الشهية والتغيرات في الوزن يمكن تحديد. قد يكون الجفاف الحالي فضلا عن الشكاوى والصداع، وضيق في التنفس أو مشاكل في التنفس. أيضا، تغيير في الحالة النفسية قد يكون لاحظت، على سبيل المثال، قد يظهر الفرد الخلط أو مشوشا. في بعض الأحيان، الفرد قد تقدم مع الانتاج انخفضت من البول (قلة البول) والبول قد تظهر داكنة اللون. وذمة أو انتفاخ مثل في الوجه وحول العينين أو غيرها من المناطق ويمكن الاطلاع على الفحص. بالإضافة إلى ذلك، فرد قد تقرير الألم التي تحدث في منطقة أسفل الظهر أو أسفل الظهر.
ارتفاع الكرياتينين مرضى الكلى النظام الغذائي اليومي ماذا تلاحظ
هل ارتفاع مستوي الكرياتينين يسبب حمي
من المعلومات المذكورة أعلاه، وارتفاع مستوى الكرياتينين له العديد من الآثار السيئة على patients'health. لتجنب هذه الأعراض السلبية لارتفاع الكرياتينين، وخفض مستويات الكرياتينين في الجسم هو المهم.
ما هي اضرار زيادة الكرياتينين
هل معدل الكرياتينين الطبيعي في الدم يعني ما في مشكلة في الكلي
لذلك من المهم جدا لمرضى الكلى للسيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين.
السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين هو تراجع وظائف الكلى، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن تعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. خبراء من مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ شرح هذه العلاجات الجديدة للمرضى.
العلاج بالخلايا الجذعية هو أحدث علاج جديد لارتفاع مستوى الكرياتينين في مرضى التهاب الكلية المزمن. آثار جيدة من قاعدة العلاج بالخلايا الجذعية على الخلايا الجذعية قوية. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك الجذعية العلاج بالخلايا له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى. عندما يتم استبدال خلايا المرضى التي تضررت من جديد العلاج بالخلايا الجذعية، وسوف نتخلص من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

تماما كما تنمو النباتات تحتاج أيضا التربة الجيدة، لذلك لا الجذعية العلاج بالخلايا. العمل بالخلايا الجذعية جيدا عندما كنا تحمل البيئة المفضلة لديك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدتنا وصول إلى هذا الهدف، فإنها يمكن تنظيف المركبات المناعية إيداع في الكلى، والتي تضمن بيئة نظيفة للعلاج الخلايا الجذعية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor