2015年11月27日星期五

بروتينية وذمة في مرضى التهاب الكلية المزمن

إذا كنت منزعجون من قبل المرضى التهاب الكلية المزمن، والأعراض مثل بروتينية وذمة وعادة ما
الهجوم عليك، كيف تتعاملون معها؟ يمكن أن خبراء من مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ تساعدك على حل هذه المشكلة.
أولا، اقول لكم لماذا مرضى التهاب الكلية المزمن يعانون من بروتينية. والبروتينات، ومكونات الدم، ضرورية لعمليات الجسم المختلفة. عادة، والكلى منع مرور من البروتين، وابقائها في الدم لتسليمها إلى أنسجة الجسم وأعضائه. في بروتينية، ولكن البروتين في الدم يمر عبر الكليتين وفي البول. أعلى من ضغط الدم الطبيعي هو سبب شائع بروتينية. تلف الكلى من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف في ممر من البروتين في البول. وتشمل الأسباب الأخرى للبروتينية السكري، والتهاب الكلى، أو أنواع أخرى من التهاب الكلى. تركت دون علاج، يمكن أن الظروف التي تتسبب في بروتينية يؤدي إلى حالة شديدة، في نهاية المرحلة الكلوي (الكلى) المرض. السبب الرئيسي لبروتينية هو مرض في الكلى.
لماذا عند مرضي الفشل الكلوي قلة البول
ما هو السبب سبب حكة في الساقين
ثانيا، اقول لكم لماذا المرضى المزمنين يعانون من وذمة.
أشكال وذمة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى وذلك لسببين:
خسارة ثقيلة من البروتين في البول، أو ضعف في الكلى (الفشل الكلوي) وظيفة وخسائر فادحة من البروتين في البول. في هذه الحالة، المرضى الذين لديهم طبيعية أو طبيعية إلى حد ما وظيفة الكلى. ويطلق على خسائر فادحة من البروتين في البول (أكثر من 3.0 غرام في اليوم) مع وذمة المرافقة لها والمتلازمة الكلوية. النتائج المتلازمة الكلوية إلى انخفاض في تركيز الألبومين في الدم (نقص ألبومين الدم). منذ الألبومين يساعد على الحفاظ على حجم الدم في الأوعية الدموية، والحد من السوائل في الأوعية الدموية يحدث. الكلى ثم تسجيل أن هناك استنزاف من حجم الدم، وبالتالي محاولة للاحتفاظ الملح. ونتيجة لذلك، السائل يتحرك في مساحات فراغي، والتسبب بالتالي تأليب ذمة.
مرضي الفشل الكلوي يشعر بالقيء
لماذا الفشل الكلوي المزمن لا يمكن أن يشفي
ثالثا، اقول لكم كيفية التعامل مع بروتينية وذمة في مرضى التهاب الكلية المزمن

كما ذكرنا أعلاه، فإن السبب الرئيسي يؤدي إلى بروتينية وذمة هو تراجع وظائف الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدنا على حل هذه المشكلة، العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor