2015年11月28日星期六

هو الكحول يشكل خطرا على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن

هو الكحول خطورة على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟ كثير من المرضى الذين
يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن مثل شرب الكحول، لكنهم لا يعرفون إذا الكحول يشكل خطرا على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. هذه المادة يمكن أن يكون بعض من المساعدة لك.
عندما يتعلق الأمر الى شرب الكحول، ولمن يمكن شربه بأمان، والاعتدال هو المفتاح. عموما يمكن أن يتم شرب الكحول بشكل آمن في الاعتدال، حتى إذا كان لديك مرض مزمن في الكلى، نهاية مرحلة المرض الكلوي أو السكري. أخذ الحيطة والحذر، ومع ذلك، إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم. أيضا، يكون على بينة من المكونات والمحتوى الغذائي من المشروبات التي تختارها للشرب. دائما التحقق مع طبيبك أو أخصائي التغذية الكلى للتأكد من أنها آمنة بالنسبة لك لشرب الكحول. كما أنها سوف تتيح لك معرفة كمية مناسبة بالنسبة لك، بحيث يمكنك التمتع المشروبات الكحولية في بعض الأحيان والبقاء آمنة وصحية.
شرب الكثير من الكحول حتى لشخص يمكن أن صحي تماما يسبب أمراض القلب، وأمراض الكبد، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، بالإضافة إلى العديد من مشاكل طبية أخرى. ويمكن شرب الكثير من الكحول أيضا يضعف الحكم وهذا يمكن أن تتداخل مع اتخاذ القرارات ذات الصلة لتذكر تناول الأدوية واتباع المبادئ التوجيهية السوائل واتباع نظام غذائي.
قد يكون معتدلا شرب الكحول بخير للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن الذين ليسوا على غسيل الكلى. ومع ذلك، فمن الأفضل أن تحقق أولا مع طبيبك أو أخصائي التغذية الكلى لمعرفة ما إذا كان الكحول هو آمنة بالنسبة لك. إذا كنت قادرا على شرب الكحول بشكل آمن، وسيقوم فريق الرعاية الصحية الخاص بك تقديم النصح حول أنواع وكميات التي هي حق لكم.
إذا كنت على غسيل الكلى، وشرب الكحول قد تكون المسموح به، ولكن يجب أن تحسب ضمن بدل الخاص السائل العادي والنظام الغذائي، ويجب أن تؤخذ الأدوية في الاعتبار. التحدث مع طبيبك أو أخصائي التغذية الكلى قبل أن تشرب لمعرفة ما إذا كان الكحول سوف يكون لها أثر سلبي على صحتك.
لأولئك الذين يعانون من مرض السكري والكلى المزمن الكحول مرض قد تكون صالحة للشرب إذا كان لديك مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. بعد التحقق مع طبيبك أو أخصائي التغذية والحصول على موافقة للشرب، فمن المستحسن أن تشرب مع الطعام أو مع وجبات الطعام. الكحول على معدة فارغة يمكن أن يسبب مستويات السكر في الدم لإسقاط عند مرضى السكري. المكونات الإضافية في المشروبات المختلطة قد تضيف الكربوهيدرات التي يجب أخذها بعين الاعتبار. سيكون لديك أيضا لتتناسب مع الكحول في خطة وجبة الخاص بك.
هو الكحول يشكل خطرا على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟ هل حصلت على الجواب راض؟

没有评论:

发表评论

Live Doctor