2015年11月20日星期五

العلاج بالخلايا الجذعية والتاكروليموس لFSGS المرضى

نحن نبذل قصارى جهدنا لتفعل بعض الأشياء للمرضى FSGS. ونحن نعلم أن العلاج الفعال هو
أكثر أهمية أن أي شيء آخر. أنا هنا أود أن أعرض بعض علاج فعال للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)
العلاج بالخلايا الجذعية
العلاج العلاج بالخلايا الجذعية هو الآن يعد ركيزة أساسية من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، وهي حالة تعتبر في البداية أن يكون مرض الخلايا. وقد أظهرت عدة دراسات تحسين الاستجابة لمزيد من الدورات التدريبية لفترات طويلة من الخلايا. ويمكن تحقيق مغفرة جزئية أو كاملة في حوالي 50٪ من البالغين الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تعامل مع العلاج بالخلايا الجذعية على المدى الطويل. وقد تم استخدام العلاج بالخلايا الجذعية في الماضي كعلاج الخط الثاني القياسية في المرضى الذين يعانون من مقاومة للالستيرويد الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، ولكن معدلات الاستجابة الكاملة في البالغين مخيبة للآمال. تم الإبلاغ عن ارتفاع معدلات الاستجابة في طب الأطفال المرضى مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تعامل مع العلاج بالخلايا Setm. قد يكون العلاج بالخلايا الجذعية مفيد في المرضى الذين يعانون من FSGS الذين لا يستجيبون للعلاجات الأخرى الخلايا الجذعية.
تاكروليماس
تاكروليماس وكيلا للمناعة بديل لالسيكلوسبورين. حوالي 60٪ من المرضى الذين يعانون من FSGS مقاومة للالستيرويد تعامل مع تاكروليماس مساعد تحقيق مغفرة جزئية أو كاملة. هناك بعض الاختلافات بين السيكلوسبورين وتاكروليموس من حيث معدلات استجابة جزئية وكاملة وسمية في المرضى الذين يعانون من FSGS مقاومة للالستيرويد. قد يكون من المفيد تاكروليماس في بعض المرضى مقاومة للالسيكلوسبورين مع FSGS وأولئك الذين هم غير متسامحة السيكلوسبورين.
الآن لديك فهم واضح للعلاج من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). آمل أن يكون هذا المقال يمكن أن يكون بعض من مساعدة لك! كما الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى، وتحتاج أيضا الانتباه إلى النظام الغذائي وأسلوب الحياة. ممنوع التدخين والشرب لا. ممارسة بعض التمارين الرياضية معقولة كل يوم والحفاظ على توازن النظام الغذائي. مع الأخذ في مزاج جيد هو أيضا مهم جدا لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى.

العلاج الفعال هو أمل جديد بالنسبة لك، ليس هناك شك في أن العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الأكثر تقدما لFSGS. يمكنك أن حصلت على مزيد من المعلومات حول الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من على خط الخبراء.

没有评论:

发表评论

Live Doctor