2015年11月14日星期六

ما الذي يمكنني القيام به لالأخ السكري بلدي

أخي لديه اثنين من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 4 التي تبكي كل يوم لأنهم لا
يريدون والدهم أن يموت. الرجاء المساعدة له إذا كنت حقا يمكن. سمعت هذه الكلمات من أخت المرضى، وأشعر بالحزن للغاية عن ذلك. كما نعلم جميعا أكثر وتم تشخيص المزيد من المرضى بداء السكري من حولنا، العديد من قصة حقيقية قد صدمة لنا كثيرا، ثم واحدا من أصدقاء لهم، ماذا يمكنني أن أفعل لهم؟ هنا أريد أن تتقاسم مع أحدث علاج مرضى السكري.
فمن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. المواد الفعالة في الطب التقليدي الصيني الصغرى، تنظيف البيئة الداخلية عبر مكبرات الأوعية الدموية، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر، ومنع تجلط الدم لوقف مقاومة للأنسولين من قبل مستقبلات. مسح الدهون سمية الدهون كبسولة إتلاف بطانة الأوعية الدموية تحسين حساسية مستقبلات. مقاومة تصلب الشرايين لمكافحة تليف تنظيف البيئة. تقليل مقاومة مستقبلات الأنسولين. بدء عملية التحديث isletcells نفسها. ثم كيف يمكن للعلاج الطب الجزئي الصينية. هناك 4 خطوات للإشارة إلى ما يلي.
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
ما سبب انتفاخ الوجه عند مرضي السكري
هل ألم في الظهر يؤدي إلي ارتفاع السكري
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
1. السيطرة على مستوى السكر في الدم يشير بدقة إلى النظام الغذائي والأدوية الخافضة للجلوكوز.
2. علاج مضاعفات مرض السكري بنشاط.
3. الحد من زيادة ارتفاع ضغط الدم أو ثلاثة الدولة العليا (نضح عالية، والترشيح عالية، وارتفاع ضغط) دولة للحد من أعراض بروتينية تأخير حدوث الفشل الكلوي الحاد.
4. وفقا لحالة المريض والنقطة الأساسية هي لاستعادة الكليتين.

لذلك آمل مخلصا أن الفتاة يمكن قراءة هذه المقالة، نأمل أن نتمكن من أن تكون بعض المساعدة لك وأخوك. إذا كان أخوك لا يزال لديه البول، وربما يمكننا إنقاذه. إذا كان لديك أي خيارات أخرى أفضل، يمكنك أن تأتي الصين، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لإنقاذه.

没有评论:

发表评论

Live Doctor