2015年11月28日星期六

أحدث علاج مرض الذئبة إعتلال الكلى

ويتسبب مرض الذئبة إعتلال الكلى التي كتبها الذئبة الحمامية، تماما مثل اسم منه، التي
لديها أضرار جسيمة في الكلى المرضى. في آخر عشر سنوات، أن نصف المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة إعتلال الكلى حصول الفشل الكلوي. مع تطور العلاج، والبيانات لديه قطرة ل to20 المرضى في المئة بين جميع أمراض الكلى. أعراض مرض الذئبة إعتلال الكلى ليست منتظمة والتي زادت صعوبات للعلاج تماما. من ناحية، فإنه بحاجة إلى طبيب بمهارة عالية. من ناحية أخرى، ينبغي أن المرضى كما تفعل ما الأطباء قد قال له. الذئبة إعتلال الكلى هو مرض شائع التي تحتل حوالي 30٪ من جميع أمراض الكلى في المستشفى. معظم المرضى هم من النساء الشابات الذين تتراوح أعمارهم 20to 40.
تطور العلم يجلب آمالا جديدة لمرضى الذئبة إعتلال الكلى.
هناك سببان لمرض الذئبة إعتلال الكلى تتحول إلى بولينا. أول واحد هو الأضرار خطيرة في الكلى. إذا كان هناك٪ 20 فقط من أنسجة الكلى اليسار، يمكنك الحفاظ على مجرد الحياة عن طريق غسيل الكلى. ثانية واحدة يتناقص وظيفة الكلى الخاصة بك الناجمة عن مرض الذئبة إعتلال الكلى. في هذه الحالة، فإننا سوف نبذل أولا غسيل الكلى البطن للسيطرة على أعراض الفشل الكلوي. ثم نستخدم تعاونت العلاج الهرموني المشترك مع الطب الصيني، وعادة ما يمكن عكس هذا المرض بهذه الطريقة. وعليك ألا تفعل لغسيل الكلى أكثر من ذلك وسوف الدالة على التعافي تدريجيا. عموما، ما دام تاريخ بك الذئبة إعتلال الكلى هو أقل من 2 سنوات وحجم الكلى الخاصة بك دون تغيير، ونحن يمكن أن تساعدك على العيش حياة طبيعية.

بعد العلاج، وجميع الأعراض تختفي تدريجيا. المرضى الذين قد يعتقدون انهم لا يحتاجون الى اي علاج أي أكثر من ذلك. ولكن تذكر أن علاج مرض الذئبة Nephropathycompletely من الصعب للغاية، وتحتاج إلى فترة طويلة. إذا كنت أخذت أقل الطب أو توقف تناول الدواء، من المرجح أن الهجوم عليك مرة أخرى الذئبة إعتلال الكلى. لذلك كان من الأفضل أن تفعل بانتظام اختبار إلى المستشفى. عليك أن تعرف الدالة الكلى بشكل واضح وفي الوقت المناسب. بعض الخبراء قد تعطيك بعض الاقتراحات التي هي من بعض المساعدة لك. كل هذه يمكن أن تساعدك على علاج مرض الذئبة إعتلال الكلى في وقت سابق. يرجى الانتباه إلى أحدث علاج لمرض الذئبة إعتلال الكلى لأنها يمكن أن تجلب لك آمالا جديدة........................

没有评论:

发表评论

Live Doctor