2015年11月10日星期二

تكرار نوع 2 MPGN تقلل إلى حد كبير الكسب غير المشروع بقاؤه

وأظهر التقارير الأخيرة على Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) أن تكرار هذا المرض من شأنه أن يقلل بشكل كبير من معدل البقاء على قيد الحياة الكسب غير المشروع في المرضى. ما الامر؟ خذ على نظرة شاملة.
كثير من المرضى الذين يعانون من هذه الأيام نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بسبب الكثير من الأمراض بما في ذلك Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) تم قبول الكسب غير المشروع الكلى. ومع ذلك، ليس كل المرضى التمتع بحياة مريحة بعد الكسب غير المشروع الكلى لهم.
أنا هنا أريد أن أقول الكسب غير المشروع الكلوي ذات الصلة مع Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN). Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) هو نوع من أمراض التهاب كبيبات الكلى (GN). GN هو المرض الأساسي معظم نادرة بين الأمراض المختلفة التي تؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. وبعض الأمراض الكبيبي يكون المتكرر بعد الكسب غير المشروع الكلى، على سبيل المثال، Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN)، اعتلال الكلية ايغا، والكبيبات القطعي الوصل (FSGS)، الخ.
حتى لهؤلاء المرضى مع Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN)، إذا كانت ترغب في قبول عملية الكسب غير المشروع، وينبغي أن يحافظ مرضهم مستقرة لأكثر من سنة ونصف وبعد ذلك، فإنها يمكن أن تنظر في الكسب غير المشروع الكلى.
للنوع 2 Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) من المرضى الذين قبلوا الكسب غير المشروع، ومعدل تكرارها لMPGN عالية مثل 90 في المئة، وفرصهم في الذين يعانون الفشل الكلوي بعد زرع حوالي 20 إلى 50 في المئة.
نوع 2 Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) هو شكل شائع من التي تعتمد على تكملة المكتسبة أمراض الكلى، على الرغم من أنه من النادر، ومعظم المرضى الذين يحصلون على هذا تتقدم بسهولة في لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة، لذلك أكثر من نصف هؤلاء المرضى يكون لتلقي الكسب غير المشروع الكلوي العلاج.
حتى الخبراء أذكر أن زرع الكلى في المرضى الذين يعانون من النوع 2 Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN) ينبغي الاضطلاع بحذر، ويجب أن يقال هؤلاء المرضى مقدما الظروف العامة الفقيرة بقاء الكسب غير المشروع.

وبالنظر إلى هذا الوضع معضلة، واقترح علينا المستشفيات احدث العلاج بالخلايا الجذعية لنوع 2 Membrano-التكاثري التهاب كبيبات الكلى (MPGN). هذا هو عبارة عن تقنية شاملة والعلامة التجارية الجديدة، وأنها يمكن أن تساعد المرضى يمنع نتائج الكسب غير المشروع الكلوي. إذا كنت تريد أن تعرف هذه المعرفة، والتشاور بنا للحصول على أكثر من ذلك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor