2015年11月20日星期五

يمكن التهاب الكلية المزمن تتسبب منتفخ الوجه؟

منتفخ الوجه الأعراض الشائعة في حياتنا اليومية. بعض المرضى يطلب منا إذا التهاب الكلية
المزمن يمكن أن يسبب وجه منتفخ، فإن الجواب هو نعم. التهاب الكلية المزمن يمكن أن يسبب وجه منتفخ حتى تورم في الجسم كله.
معظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يعانون وجه منتفخ، فإن بعض المرضى حتى تتورم الجفون في والكاحل والقدمين والبطن.
وجه منتفخ هو في الأساس تراكم السوائل التي تسبب جهك لتظهر أكثر تنوعا وملتهبة. هناك بعض الأسباب لماذا حدث وجه منتفخ.
التهاب الكلية المزمن
قد يسبب الحادة والتهاب الكلية المزمن وجه منتفخ. التهاب الكلية قد يتسبب في الكبيبات لتفقد وظيفتها من تصفية الدم، مما يؤدي إلى تفاعل مناعي ذاتي المنشأ والهجوم أنسجة أخرى من الجسم. في مرحلة مبكرة، وربما هناك تورم الوحيد في الجفون والكاحلين. ولكن كما هو الحصول على أشد، قد يحدث تورم ليس فقط على الوجه ولكن أيضا على الجسم كله. إذا كان أحد يعيش في بيئة باردة أو في مكان ما مع نوعية الهواء سيئة أو حالة صحية سيئة، وقال انه / انها سوف يكون لها فرصة أكبر للتأثير التهاب الكلية. انهم في حاجة لديك اختبار البول في الوقت الحالي للحصول على العلاج في الوقت المناسب. أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لالتهاب الكلية المزمن هو العلاج بالخلايا الجذعية. وقد ساعدت الكثير من مرضى الفشل الكلوي الاحتياط. المزيد من الأسئلة مثل التكلفة، نرحب بكم في استشارة خبراء على الخط.
حمية
كثير من الناس الذين لديهم حساسية الجسم الدستور سيكون وجه منتفخ بعد أن أكل الطعام الذي يحتوي على متئق. كان هناك مرة واحدة على تقرير إخباري أن سيدة حصلت على وجه منتفخ بعد تناول بعض العناب. وكانت قد يعتقد أنها ناجمة عن النجاسة من العناب، ولكن في الواقع، أظهرت اختبار متئق أنها كانت حساسية للبروتين في العناب. ولذلك، إذا كان لديك الدستور الجسم حساسية، وتوخي الحذر عند تناول الأطعمة التي قد تسبب الحساسية، مثل المانجو وفاكهة الكيوي، ببو، البرتقال والكمثرى والفراولة.
المخدرات
بعض الأدوية يمكن أن تجعل وجهك يبدو منتفخ أو تورم، وفقا لميدلاين بلس. وتشمل هذه البنسلين، السكرية، وحتى الأسبرين. حبوب منع الحمل، ومضادات الاكتئاب، أدوية ضغط الدم والعلاج بالهرمونات البديلة أيضا قد يسبب احتباس السوائل.
جفاف
الجفاف يمكن أن يؤدي إلى وجه منتفخ. على كميات أقل من المياه التي تشرب، وأكثر جسمك يحاول الابقاء على السائل أن تأخذ في. يميل المياه تتراكم في أجزاء معينة من الجسم، بما في ذلك وجهك. هذا هو الأرجح أن يحدث عندما كنت مستلقيا، والذي هو السبب وجوه منتفخ هي أكثر شيوعا في الصباح.

عن أسباب وعلاج الوجه منتفخ، يرجى استشارة خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor