2015年11月10日星期二

الخلايا الجذعية العلاج العلاج لالتهاب الكلية الذئبة

الذئبة يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة. ولكن العديد من المرضى لا يعرفون كيفية
التعامل مع التهاب الكلية الذئبة. أنا هنا نريد أن نقدم العلاج بالخلايا الجذعية.
التهاب الكلية الذئبة (LN) هو مرض الكلى نتيجة لمرض الذئبة. يحدث التهاب الكلية الذئبة عندما الأجسام المضادة الذئبة الودائع في الكلى وتسبب الالتهابات. وحوالي 30 إلى 50 مريضا في المئة الذئبة تطوير التهاب الكلية الذئبة في غضون ستة أشهر إلى ثلاث سنوات بعد تشخيص إصابته على أنها SLE.
لعلاج التهاب الكلية الذئبة، وخاصة شديدة من الدرجة الثالثة أو الدرجة الرابعة، الجذعية مطلوب العلاج بالخلايا وذلك لتهدئة فرط نشاط الاستجابة المناعية الالتهاب ومنع المزيد من الضرر على الكلى. .
مرض الذئبة الكلي ، ألام في الصدر ، الكرياتينين إلي 3.7
ما هي طريقة أفضل لعلاج الذئبة الكلي
فصادة البلازما في علاج التهاب الكلية الذئبة
علاج التهاب الكلية الذئبة الحمراء
هذه الخطوة الأولى لالتهاب الكلية الذئبة في العلاج بالخلايا الجذعية هي بحاجة إلى جرعة عالية من الستيروئيدات، مثل ميدرول أو بريدنيزون، بعد استخدامات هذه العوامل القمعية المناعة أو الأدوية، ونحن بحاجة للسماح الكلى لدينا تجنب اندلاع جديد مع التهاب الكلية. لذلك يجب علينا استخدام جرعة منخفضة من السكرية والأدوية الأخرى ذات الصلة لغرض السيطرة على ردود الفعل استجابة المزيد من الكلى.
الخطوة التالية هي استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لإزالة تلك المركبات المناعية المرتبطة الذئبة. في هذه المرحلة، وتستخدم أساسا هو الطب التناضح الصغرى، الصينية، وكذلك الأدوية الصينية والغربية الأخرى. من خلال هذا العلاج، يمكننا إزالة تلك المركبات المناعية المودعة في الكلى.
الخطوة الأخيرة، ونحن نستخدم العلاج بالخلايا الجذعية وخاصة الصغرى، الطب الصيني والعلاج بالخلايا الجذعية لإصلاح الكلى التالفة وكذلك استعادة وظيفة الكلى.

لذلك، وهذا هو المدخل لعلاج الخلايا الجذعية المستخدمة في المستشفى للعلاج من التهاب الكلية الذئبة. نتمنى أن تكون مهتمة في ذلك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor