2015年11月14日星期六

علاج فعال للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) في عام 2015

هنا أريد أن أروي قصة حقيقية في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى، وآمل تجربته
يمكن أن تعطي المزيد من المرضى الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) أملا جديدا.
تم الكشف عن بلدي الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) في وقت مبكر: المرضى الصورة الكلمات. كنت 21 وظللت الحصول على الصداع كل يوم كل يوم. لقد تقدمت التعيين نفس اليوم ولدهشتي كان ضغط الدم المرتفع. هذا يقلقني لأننا جميعا نسمع القصص عن الأضرار التي يمكن أن تخلق. كما كنت تاركا ركض الطبيب الى حيث كنت وقال لي مستوياتي البروتين حيث عالية، وكنت بحاجة لرؤية طبيب مختص. على الرغم من أنني كنت جاهلا بما يعني على مستوى عال من البروتين كنت أعرف أنه يجب أن يكون خطيرا. شعرت بالخوف في تلك اللحظة.
شعرت بالاكتئاب لم أكن أعرف ما يمكن توقعه. اعتقد انها كانت عقوبة الإعدام لأن كل شيء قرأت وبحثت وكان ذلك الأبيض والأسود. لا أمل في منع المزيد من الضرر لعكس الضرر. مع الكثير من الصلاة سراحي تلك المخاوف وتقرر أن أعيش حياتي مهما كانت العقبات وهذا هو السبب في أنني يمكن أن يبتسم اليوم. وكان الظلام حتى عند نقطة واحدة رأيت شيئا لكن الأسوأ ولكن من خلال إيماني أنا تعلمنا أن نعيش مع هذا الشرط.
راجعت في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ الشهر الماضي، وهنا أنا كان يعالج عن طريق زرع الخلايا الجذعية. الآن أنا في حالة جيدة جدا، وقد خفضت بلدي نسبة عالية من البروتين وارتفاع ضغط الدم بشكل كبير. الآن أنا تماما مثل الناس العاديين، وسوف تحقق في ثلاثة أيام.
كنت حتى نشكر الله على إرادة المضي قدما في تلك اللحظات السيئة والضغط باتجاه الجيد منها. لذلك لكل واحد مثلي تماما، أحبك كل شيء، وبارك الله فيك لأنك حتى تتكرم!

وآمل أن كل من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى يمكن أن يرى هذه الكلمات، يرجى نعتقد أن الله يبارك لك لأنك لذلك يرجى!

没有评论:

发表评论

Live Doctor