2015年11月21日星期六

وقف العلاج العلاج الخلوي لاعتلال الكلية ايغا

وقف العلاج العلاج الخلوي لاعتلال الكلية ايغا (مرض BERGERS، التهاب الكلية ايغا) في الهند.
يتم الخلط بين المزيد والمزيد من المرضى من خلال اعتلال الكلية ايغا، العلاج بالخلايا الجذعية هي العلاج الأكثر فعالية لاعتلال الكلية ايغا اعتلال الكلية ايغا (مرض BERGERS، التهاب الكلية ايغا).
اعتلال الكلية ايغا (المعروف أيضا باسم التهاب الكلية ايغا، IgAN، مرض بيرغر، متلازمة والتهاب كبيبات الكلى synpharyngitic في بيرغر) هو شكل من أشكال التهاب كبيبات الكلى (التهاب كبيبات الكلى).
الم خلال الكلي عند مرضي إيغا إعتلال الكلية
ارتفاع مستوي الكرياتينين عند مريض إيغا إعتلال الكلية
علاج إيغا إعتلال الكلية بالأعشاب الصينية
ما هي طريقة أفضل لعلاج الذئبة الكلي
اعتلال الكلية ايغا هو التهاب كبيبات الكلى الأكثر شيوعا في جميع أنحاء اعتلال الكلية ايغا العالم الابتدائية يتميز ترسب الأجسام المضادة ايغا في الكبيبة. فإن العلاج المثالي لIgAN إزالة ايغا من الكبيبة ومنع المزيد من ترسب ايغا. يمكننا تحقيق هذا الهدف من خلال العلاج بالخلايا الجذعية.
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى الذي يصعب علاجه. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.

ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor