2015年11月1日星期日

مستوى الكرياتينين في 8 المرضى MPGN

الكرياتينين 8 في المرضى الذين يعانون MPGN هو حالة طبية خطيرة جدا، فمن الصعب جدا أن
الاحتياطي. في هذه الحالة، والمرضى يعانون دائما من الفشل الكلوي وغسيل الكلى هو الخيار عادة للمرضى. غسيل الكلى على المدى الطويل له العديد من الآثار الجانبية لعلاج MPGN. وبعض أمراض القلب والأوعية الدموية ضرب المرضى MPGN المرضى. وهي ظروف خطيرة جدا.
أي طبيب يمكن أن يضمن لك علاج MPGN تماما. لكننا يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى وإطالة فترة من الغسيل الكلوي.
عرف عرض التهاب كبيبات الكلي فعرف كيف علاج
يمكن الأسباب الكثيرة أن يكون التهاب كبيبات الكلي
ماذا الأسلوب ممكن تمريض المرض جيد
هل يمكن التهاب كبيبات الكلي أن تناول الطعام البحري
كما يعكس مستوى الكرياتينين الخاص بك وظيفة الكلى الخاصة بك قد انخفض بشكل كبير وتضررت العديد من الخلايا الذاتية على محمل الجد. A العلاج لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى هو ضروري. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد مرضى MPGN حل هذه المشكلة. كما العلاج بالخلايا الجذعية لديه وظيفة قوية لإصلاح الخلايا التالفة وتجديد الذات القدرة، فإنها يمكن أن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية لديها مزايا بما في ذلك آثار جيدة، دورة قصيرة، آثارا واضحة وليس له آثار جانبية. تحتاج أبدا للقلق بشأن سلامة الخلايا ونحن نهتم كثيرا عن أداء الخلايا.
مستوى الكرياتينين في 8 المرضى MPGN هو حالة خطيرة. علاج فعال ليس فقط، وتحتاج أيضا الانتباه إلى النظام الغذائي ونمط الحياة. يرجى المحاولة لكم أفضل لتجنب الأغذية الغنية بالبروتين، وغنية في السكر، وغنية بالملح أو الغنية بالدهون. التحكم في كمية المياه كل يوم. محاولة لكم أفضل لتجنب لقاء وغيرها من المواد الغذائية التي يمكن أن ترفع مستوى الكرياتينين. الكثير من ممارسة ليست جيدة للصحة المرضى.

كما MPGN ليس أمراض الكلى شائعة جدا، لذلك الكرياتينين 8 في المرضى الذين يعانون MPGN حتى نادرة للأطباء. عندما حدث لك أن يكون هذا الشرط، واقترح عليك أن تختار المهنية مستشفى أمراض الكلى مثل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor