2015年11月27日星期五

الخلايا الجذعية العلاج أكثر أمانا من زرع الكلى

أولا أود أن أطلعكم على الخبر المحزن عن زرع الكلى التي حصلت عندما نظرت عبر الإنترنت.
A مرض خطير رجل نيويورك التي شقيقة توفي على طاولة العمليات في محاولة للتبرع كليتها لكان له بعد زرع الكلى أخرى ألغيت في اللحظة الأخيرة.
أبي من أربعة روبرتو المدينة المنورة - الذي قضى كل يوم الخميس في مركز مونتيفيور الطبي الإستعداد لعملية جراحية من المقرر - من المتوقع أن تخضع لعملية المنقذة للحياة في وقت ما بعد 07:00 بالتوقيت المحلي بعد مستشفى برونكس ومستشفيات أخرى وافقت على قبو له الجزء العلوي من قائمة المستلمين الكلى لأسباب إنسانية.
هل الخلايا الجذعية مفيد علي مرضي الكلي
ولكن على مقربة من ذلك الوقت، المدينة المنورة، 39 عاما، وكانت عائلته أبلغت أنه لن يتم استلام الكلى لأن شبكة المانحة نيويورك الجهاز لم يحصلوا على الموافقة المطلوبة للتبرع الإسراع المتابعة من هيئتين الجهاز للتبرع-الرقابة الاتحادية .
وقال ومسبل المدينة المنورة، "لم يكن هناك نتيجة جيدة."
علاج أمراض الكلي عن الخلايا الجذعية
كان وجه عن مرة الثانية منذ 23 مايو - عندما توفيت أمي من ثلاثة يولاندا المدينة المنورة في حين خضوعه لعملية جراحية في الكلى حصاد نيابة عن أخيها - أن المدينة دخلت مونتيفيوري تتوقع الحصول على كلية جديدة إلا أن أحبطت في اللحظة الأخيرة .
هل يمكن الخلايا الجذعية أن تصالح معظم وظائف الكلي
إذا يزيد البروتينين في البول ، من الضروريّ أن ينتج مريض إعتلال الكلي السّكري رغوة

في الواقع، الجذعية العلاج بالخلايا هو أكثر أمانا مقارنة مع زرع الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. بعض المرضى قد يكون ارتفاع درجة الحرارة معتدلة، لكنها يمكن استرداد أنفسهم بعد فترة من الزمن. العلاج بالخلايا الجذعية هو الخيار الأفضل لمرضى الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويقدم إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. كما خلية نتيجة الجذعية العلاج له آثار واضحة في علاج أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor