2015年11月22日星期日

كيفية التعامل مع هينوك شونلاين التهاب الكلية فرفرية مع تورم

كيفية التعامل مع هينوك شونلاين التهاب الكلية مع تورم، وهذا هو الأسئلة المعنية معظم المرضى الذين يعانون من هينوك شونلاين التهاب الكلية والتورم. كما نعلم جميعا، من بين جميع المرضى الذين يعانون من هينوك شونلاين التهاب الكلية، حوالي 50٪ من المرضى لديهم تورم أو ذمة. كيفية التعامل معها؟ قدم خبراء علينا بعض الاقتراحات حول هذا الموضوع.
1. القضاء على أسباب التهاب الكلية فرفرية شونلاين
كل الأشياء التي يمكن أن تتسبب في هينوك شونلاين نحن بحاجة للقضاء على مثل البنسلين والمشروبات واللحوم، والحليب، وحبوب اللقاح، والشعر، وهلم جرا. العدوى يمكن أيضا أن يسبب هينوك شونلاين مثل قبض على التهاب اللوزتين الباردة، والإسهال، والتهاب المسالك البولية وهلم جرا. على الرغم من أن بعض الأدوية يمكن السيطرة على أعراض فرفرية هينوخ شونلاين. عند توقف وجود الأدوية، وجميع الأعراض تتكرر. لذلك قبل استخدام هرمون، يرجى التفكير مرتين قبل اتخاذ القرار.
2. القضاء على التهاب التهاب الكلية فرفرية شونلاين. للمرضى الذين لديهم هينوك شونلاين التهاب الكلية وكذلك تورم، ومعظمهم لديهم التهاب في الكلى، لذلك لا تحتاج فقط للقضاء على الأعراض، ولكن أيضا التهاب في الكلى. وبهذه الطريقة، يمكننا السيطرة على التهاب الكلية فرفرية شونلاين فضلا عن تورم الأبد.
3. قم بتنظيف السامة في جسم المريض. للمرضى الذين يعانون هينوك شونلاين التهاب الكلية وتورم، كما أن هناك أضرار في الكلى، لذلك هناك العديد من المواد السامة إيداع في الكلى، ولا يمكن كانت نظيفة للخروج من جسم المريض. الكثير من الإرادة السامة ودائع في الكلى. مع طينة مستمرة، وظيفة الكلى تصبح أسوأ وأسوأ، والمرضى قد تذهب بالقرب من الفشل الكلوي.

نحن نستخدم ثلاثة علاجات خاصة للتعامل مع التهاب الكلية فرفرية شونلاين والتورم. وكان المرضى مختلفة واضحا بعد أن استخدمها. أظهرت بيانات عيادة أننا يمكن أن تساعد في معظم المرضى علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية وتورم لمن أي وقت مضى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor