2015年11月19日星期四

ارتفاع حمض اليوريك وآلام في اصبع القدم كثيرا في مرض السكري من النوع 2

ارتفاع حمض اليوريك وآلام في اصبع القدم نوعان من الأعراض الشائعة في مرض السكري من النوع 2 في كثير من الأحيان. ما هي أسباب وعلاج فعال لارتفاع حمض اليوريك وآلام في اصبع القدم كثيرا في مرض السكري من النوع 2؟ يمكن أن خبراء من مستشفى أمراض الكلى تساعدك على حل هذه المشكلة.
رابطة الدم المرتفع حمض اليوريك مع مقاومة الانسولين كان معروفا منذ وقت مبكر من القرن 20th، ومع ذلك، فقد الاعتراف المصل ارتفاع حمض اليوريك كعامل خطر لمرض السكري موضوع نقاش. في الواقع، كان دائما يفترض فرط حمض يوريك الدم أن يكون نتيجة لمقاومة الأنسولين بدلا من السلائف. ومع ذلك، أظهرت دراسة متابعة المحتملين المصل مرتفع يرتبط حمض اليوريك مع ارتفاع خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2، مستقلة عن السمنة، ودسليبيدميا، وارتفاع ضغط الدم.
كيفية خفض حمض اليوريك عالية وآلام في اصبع القدم كثيرا في مرض السكري من النوع 2؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، نستخدم العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy لحل هذه المشكلة.
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، الذي يجمع أمل جديد لمرضى السكري. هناك 19 أنواع مختلفة من العلاج بالخلايا الجذعية في مجموع لمرضى الكلى للاختيار من بينها. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل arsecretioneas المريضة والتالفة في جسم المريض. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تعزز إفراز الأنسولين وتحسين نشاط الانسولين. وأظهرت البيانات أن عيادة العلاج بالخلايا الجذعية لها آثار جيدة في علاج مرض السكري من النوع 2.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تنظيف المركبات المناعية إيداع في الكلى، والتي تحمل البيئة الداخلية نظيفة للعلاج الخلايا الجذعية في النمو.

إذا كنت من النوع 2 مرضى السكري ويعانون من ارتفاع حمض اليوريك وآلام في اصبع القدم في كثير من الأحيان، أرحب بكم فحص في المستشفى. العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي أفضل دواء لمرض السكري من النوع 2.

没有评论:

发表评论

Live Doctor