2015年11月28日星期六

كيفية تجنب غسيل الكلى للمرضى FSGS مع مستوى الكرياتين

هل هناك أي علاج فعال للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مرضى لتقليل مستوى عال من
مستوى الكرياتين؟ نعم، الجذعية العلاج بالخلايا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن تساعد في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتين 1.7 تجنب غسيل الكلى.
بالنسبة لبعض الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى، ومستوى الكرياتين 1.7 يعني قد انخفضت معظم مهام الكلى. من أجل لتصفية سامة في الكلى ودعم حياة طبيعية، يمكنك اختيار غسيل الكلى لمساعدتك على تنظيف السامة في الجسم وخفض مستوى الكرياتين.
ولكن تقريبا كل الناس يعرفون هذا الوقت الطويل لغسيل الكلى الوقت لديه العديد من الآثار الجانبية على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن تساعد في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى التوقف عن بعض الأعراض لفترة قصيرة. ثم هل هناك أي علاج فعال للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مرضى لتقليل مستوى عال من مستوى الكرياتين؟ نعم، الجذعية العلاج بالخلايا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يساعد المرضى FSGS withcreatine مستوى 1.7 تجنب غسيل الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى الذي يصعب علاجه. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم. أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. بعض المرضى قد يكون ارتفاع درجة الحرارة معتدلة، لكنها يمكن استرداد أنفسهم بعد فترة من الزمن. ونتيجة لذلك، الجذعية العلاج بالخلايا هو أفضل خيار لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتين تلافي غسيل الكلى.

مزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يرجى الحصول من الخبراء الكلوي على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor