2015年11月27日星期五

كيفية وقف غسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى MPGN

كيفية وقف غسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى MPGN؟ المرضى MPGN يمكن أن تتوقف غسيل
الكلى عن طريق ثلاث طرق: العلاج بالخلايا الجذعية، الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay والعلاج بالخلايا الجذعية.
غسيل الكلى ليست خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى. غسيل الكلى هو الإجراء الاصطناعي على أداء وظائف الكلى. الشكلين الأكثر استخداما من غسيل الكلى هي غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني. مثل معظم العلاجات الطبية، جنبا إلى جنب مع جميع الفوائد بلا منازع تأتي الآثار الجانبية المحتملة. وبالتالي كل من علاجات غسيل الكلى تنتج الآثار الجانبية التي تختلف من مريض لآخر. أثناء غسيل الكلى، وعند إزالة كمية كبيرة من السوائل في الدم، فإنه يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم. كما يمكن أن يسبب تقلصات العضلات في بعض المرضى. وهناك شكوى عامة من المرضى غسيل الكلى هو حكة في الجلد. بعض مرضى غسيل الكلى البريتوني يجدون صعوبة في تناول الطعام، وكحل لغسيل الكلى في منطقة المعدة يجعلها تشعر بالشبع.
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يعطي أملا جديدا للمرضى الذين يعانون MPGN. وأظهرت الدراسات أن خلايا الكلى التي تم جمعها يمكن برمجتها لتنمو إلى أي نوع من الخلايا الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى المزيد من الخلايا المتخصصة، أو تفرق في نوع خلية معينة ويبدو أن يكون واحدا من أقدر أدوات الجسم لإصلاح الذات. عندما مرض أو إصابة وقوع، هذه العلاج بالخلايا الجذعية تستجيب لإشارات محددة وضعت على وشك تسهيل الشفاء عن طريق التفريق الى خلايا متخصصة اللازمة لإصلاح الجسم. وهذا هو، شريطة وجود بأعداد كافية واستقبال الإشارات الصحيحة عند حدوث المرض أو الإصابة. عندما لم يفعلوا ذلك، والنتيجة النهائية هي استجابة الشفاء غير كافية أو المساس بها. وظائف العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى الكلى هي على النحو التالي:
1. الذاتي تجديد - القدرة على الذهاب من خلال العديد من الدورات من انقسام الخلايا مع الحفاظ على حالة غير متمايزة.
2. الفعالية - القدرة على التمايز إلى أنواع الخلايا المتخصصة. بالمعنى الحرفي للكلمة، وهذا يتطلب الخلايا الجذعية إما أن تكون مكتملة النمو أو المحفزة - أن تكون قادرة على أن تؤدي إلى أي نوع من الخلايا الناضجة، على الرغم من أن الخلايا الاصلية متعددة القدرات أو unipotent ويشار إليها أحيانا باسم الخلايا الجذعية.

كيفية وقف غسيل الكلى أو زرع الكلى للمرضى MPGN؟ العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك!

没有评论:

发表评论

Live Doctor