2015年11月8日星期日

علاج لالبروتين والدم في البول في أمراض الكلى

وبعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لديها المستمر البروتين والدم في البول.
انهم قلقون أنها قد تتطور إلى مرحلة أورميا، لذلك هم يبحثون عن العلاج في كل مكان. عندما البروتين والدم في البول قد تعامل الفعال وانخفاض، ولكن بعد اصابة بالبرد والحمى أو إرهاق، وسوف تظهر مرة أخرى. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا غالبا ما يدور من هذا القبيل.
لماذا لا يوجد البروتين في البول والدم؟
دم في البول هو في الواقع زيادة غير طبيعية في خلايا الدم الحمراء في البول. لا يوجد خلايا الدم الحمراء أو قليلا خلايا الدم الحمراء في البول من الأشخاص الأصحاء. إذا كان هناك كثير من الأحيان خلايا الدم الحمراء في البول، أو خلايا الدم الحمراء هي أكثر من 3 / HPF في الاختبار المجهري، فإنه يمكن أن يسمى بيلة دموية. بيلة دموية الكلى تأتي من الكلى. وهو ناتج عن التغييرات بنية خلايا الدم الحمراء في البول.
ماذا يعني البيلة البروتينية الكلوية
الرغوة في البول عند الرجال
نسبة الزلال ++++ ، هل تؤدي إلي عملية غسيل الكلي
وجود بروتين في البول ، و تورّم في الساقين ،كيف علاج
البروتين في البول هو حقا مصدر ازعاج للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن. كمية البروتين في البول لا يرتبط فقط لدرجة الفشل الكلوي، ولكن أيضا مؤشر مهم الحكم على من تتقدم حالة المرض. لا يوجد سوى غاية تتبع البروتين في البول للأشخاص الأصحاء، وتحليل البول يظهر بروتين البول سلبية. ومع ذلك، إذا تلف الكلى يؤدي إلى تغيرات في وظيفة الكبيبي ونفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي الزيادات، فإن البروتين في البول تزيد مرشح، وهو ما يزيد من قدرة استيعاب من الأنابيب مما تسبب البروتين في البول.
ما هو العلاج للبروتين والدم في البول؟
ووفقا للتحليل أعلاه، ونحن نعلم أن السبب الرئيسي لتسرب البروتين وخلايا الدم الحمراء هي الأضرار التي لحقت الكبيبي الترشيح الغشاء. في الماضي، كنا نعامل والمرض الأساسي فقط ولم يكن كافيا لإصلاح الغشاء. ولذلك، حتى البروتين والدم في البول وسوف تختفي لفترة من الوقت، لم تحل السبب الجذري ولم تلف غشاء الترشيح الكبيبي. بعد تأثير الدواء أو بسبب عوامل المحفزة والبروتين والدم في البول وظهور مرة أخرى.

الطب الصيني ميكرون والنشاط العالي. في حين افساح المجال كاملا للتأثير في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن إعادة ربط السلاسل الجزيئية المكسورة من الطب الصيني وتنتج وظيفة جديدة. ويمكن أن يعمل على الغشاء القاعدي الكبيبي التالفة، وإزالة الأنسجة التالفة المناعي المعقدة وتترسب على الغشاء القاعدي وإصلاحه. هذا هو لإصلاح الخلايا مع التغيرات المرضية، وتفعيل تكرار الحمض النووي في الخلايا التالفة، وتشجيع تغيير هيكل الكلى واستعادة وظيفة الكلى. لذلك، بعد إصلاح السبب الجذري للتغيرات المرضية سوف تختفي تماما وسوف البروتين والدم في البول تنخفض تدريجيا وتختفي. الأعراض تختفي مع الأسباب الجذرية، لذلك فإنه ليس من السهل للانتكاس بعد إيقاف الدواء.

没有评论:

发表评论

Live Doctor