2015年11月3日星期二

ثمانية أعراض التهاب الكلية الخلالي

فراغي التهاب الكلية هو مرض الكلى شائع جدا. له تأثير على الحياة الطبيعية منا إلى حد
كبير، لذلك كل واحد الحاجة إلى معرفة أعراض التهاب الكلية الخلالي حتى نتمكن من التعامل معها في الوقت المناسب. هنا سوف أعرض الثمانية أعراض التهاب الكلية الخلالي.
1. العدوى: بعض الأدوية المستخدمة لمرضى التهاب الكلية الخلالي قد تسبب التهابات لذلك حدث أن ألم مفصلي، والطفح الجلدي، والحمى
2. الأعراض في الكلى: هناك أعراض مثل آلام الظهر، آلام الراب في الكلى والبول في الدم، وأقل البول، وخفض وظائف الكلى لأية أسباب، أسوأ من ذلك، بعض المرضى قد يحصل الفشل الكلوي الحاد.
3. الحاد التهاب الكلية الخلالي: بعض التهاب الكلية الخلالي الحاد الناجم عن التهابات سوف تحصل أعراض مثل النفور من البرد والحمى وآلام الظهر.
4. البول: المزيد من البول، والبول في الدم، وانهيار البول بسبب أمراض الكلى.
5. الأعراض في الأطفال: بعض الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي قد يكون عقبة في حمضي ظيفة من وظائف الكلى، والحماض الأنبوبي الكلوي أو الحماض الأنبوبي الكلوي وبيلة ​​سكرية وبيلة ​​حمضمينية.
6. المزيد نا المفقودة: نا قد تفقد الثقيلة في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الخلالي، وانخفاض ضغط الدم هو أيضا شائعة جدا لهؤلاء المرضى.
7. أعراض الكلوي نخر حليمي: بيلة دموية الإجمالي، وألم الظهر، NVN في البول المرضى.
8. أخرى: وهناك آخرون أعراض مثل فقدان الشهية والغثيان والقيء والغثيان والقيء، وفقر الدم، CREA واليوريا والنيتروجين زيادة وهلم جرا.

هذه هي ثمانية أعراض الخلالية التهاب الكلية، ونحن نأمل هذه هي بعض المساعدة بالنسبة لك، إذا كنت تريد أن تعرف أحدث علاج لالخلالية التهاب الكلية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وكنت الحظ أن يكون حديث فرصة مع الخبراء على الخط، فإنها تحمل لك المزيد من المعلومات.

没有评论:

发表评论

Live Doctor