2015年11月12日星期四

وقف تطبيق العلاج بالخلايا في علاج مرض السكري


حقق الجذعية تقنية العلاج بالخلايا في السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا في العديد من الأمراض
المعقدة، ويمكن أن تدرج السكري في نفوسهم. وقد مكن العلاج العلاج بالخلايا الجذعية التجريبية المرضى الذين يعانون من مرض السكري نوع 1 للذهاب إلى جانب لعدة سنوات بدون حقن الأنسولين. إلق نظرة.
وقد وجدت مجموعة مع 23 مريضا أنهم كانوا قادرين على إنتاج معظم أو كل الانسولين الخاصة بهم بعد زرع الخلايا الجذعية في علاج الجسم من نخاع عظامهم، وبعض الذين حصلوا على هذا زرع في حاجة أقل حقن الانسولين من قبل.
ومع ذلك، فقد أشار الباحثون إلى أن هذا العلاج قد تعمل فقط لأولئك الذين يتم تشخيصهم حديثا جدا، وبعبارة أخرى، يتم استخدام تطبيق هذه التكنولوجيا فقط لأولئك الذين يتم تشخيص مرض السكري في الوقت المبكر.
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
ما سبب انتفاخ الوجه عند مرضي السكري
يهدف علاج تكنولوجيا الخلايا الجذعية لوقف المناعي من مهاجمة الخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس عن طريق اعادة بناء الجهاز المناعي، وبالتالي، يمكن خلايا الجسم تفرز الانسولين.
20 من 23 مريضا الذين تلقوا زرع الخلايا الجذعية أصبحت خالية من الأنسولين، واحدة من 20 واصل لمدة أربع سنوات. وقد عاد ثمانية أشخاص لحقن الانسولين، ولكن قد قلل من مستوى الحقن.
يمكننا أن نرى أن غالبية المرضى هي مفيدة من تقنية العلاج بالخلايا الجذعية. ومع ذلك، وكما هو مفصل في أعلاه، ويتم استخدامه فقط في مرحلة مبكرة من تشخيص لمرض السكري نوع 1 وعلاوة على ذلك، وهذه التكنولوجيا من غير المرجح أن يكون له أي علاج العلاجية لمرضى السكري من النوع 2 الذين ترتبط أساسا مع السمنة والخاصة الهيئات ما زالت إفراز الأنسولين.

على الرغم من أن الباحثين أشاروا أيضا إلى أن تقنية الخلايا الجذعية لم تضع في علاج ناضجة يمكن أن يعالج مرض السكري نوع 1، ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا الخلايا الجذعية، قد يكون مرض السكري يمكن أن تعالج.

没有评论:

发表评论

Live Doctor