2015年11月13日星期五

ما سبب التهاب الكلية المزمن Tubulointerstitial

في الوقت الحاضر منزعجون المزيد والمزيد من الناس عن طريق Tubulointerstitial المزمن
التهاب الكلية. هناك فهم واضح حول أسباب التهاب الكلية الخلالي المزمن يمكن أن تساعدنا في منع بشكل فعال. ثم ما تسبب في Tubulointerstitial التهاب الكلية المزمن؟ السماح لبعض الخبراء الذين درسوا الخلالي المزمن التهاب الكلية لسنوات عديدة الإجابة على هذا السؤال. أنها خصت بالدرجة الأولى على خمسة أسباب التي هي شائعة جدا للمرضى الذين تشخيصها على أنها التهاب الكلية المزمن Tubulointerstitial. اسمحوا لي أن أعرض لك خطوة بخطوة. نأمل أن تكون من بعض المساعدة لك.
1. العدوى: العدوى يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية المزمن Tubulointerstitial. هناك أنواع مختلفة من الأسباب يمكن أن تسبب العدوى، مثل البكتيريا والفطريات والفيروسات المسببة للأمراض الكائنات الحية الدقيقة. وهناك أيضا أنواع كثيرة من العدوى وتشمل عدوى الميكوبلازما الالتهاب الرئوي وعدوى الزهري، والعدوى حمى التيفوئيد والحصبة وهلم جرا.
2. العلاج بالخلايا الجذعية الأمراض: مرض الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد أيضا تشمل نموا المزمنة الخلالية Nephritis.Common مرض الذئبة الحمامية الجهازية العلاج بالخلايا الجذعية، PNH، مرض التكاثرية اللمفية ومتلازمة Sjoegren وهلم جرا.
3. الطب: الطب هو أيضا سبب رجولي من Tubulointerstitial المزمن التهاب الكلية. بعض الأدوية مثل السيكلوسبورين يمكن أن يسبب التهاب الكلية الخلالي المزمن. لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام على الدواء كان لدينا. يمكن هذه القضية تذكرنا علاج المخدرات في الطريق الصحيح.
4. المعادن الثقيلة: التهاب الكلية الخلالي المزمن قد تسببها المعادن الثقيلة مثل الكادميوم والليثيوم والألومنيوم والذهب، والبريليوم الخ عندما يكون لديك اتصال طويل المدى معهم.
5. السامة السموم الكيميائية أو البيولوجية: الكيماويات السامة أو السموم البيولوجية تشمل رابع كلوريد الكربون، رباعي، كربينول وهلم جرا.

نحن بحاجة إلى دفع الكثير من الاهتمام على أسباب ذكرنا أعلاه من أجل منع Tubulointerstitial المزمن التهاب الكلية على نحو فعال. ويشير الخبراء أيضا أن تكون لدينا عادات جيدة في حياتنا اليومية. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول المزمنة Tubulointerstitial التهاب الكلية الرجاء الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor