2015年11月17日星期二

التهاب الكلية المزمن والكحول

كما نعلم جميعا، الكحول هو شائع جدا في حياتنا اليومية، ثم لمرضى التهاب الكلية المزمن،
فإنها يمكن أن تشرب الكحول؟ ما الضرر الذي يمكن أن يسبب الكحول للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن؟ هذه المادة سوف تعطيك إجابات.
هو مبين في البحث أن 90٪ من الكحول الذي نشربه يتم استقلاب في الكبد. الكبد لديها القدرة التمثيل الغذائي قوية على الكحول. إذا كان لنا أن شرب الكحول 30G، فإن الكبد يقضون 46 ساعة لإنهاء عملية التمثيل الغذائي. الكحول يمكن أن يسبب نقص السكر في الدم بعد فترة وجيزة من والشرب لمدة 8-12 ساعات بعد الشرب.
علاج التهاب الكلية الذئبة خلال الطب الأحمر
كيف وقاية فرفرية التهاب الكلية
إذا أنت التهاب الكلية ممكن أن يتناول الفاصوليا السوداء
الكحول يمكن القيام به ليس فقط ضرر في الكبد، ولكن أيضا يمكن أن تلحق الضرر الأجهزة الأخرى. أما بالنسبة الكلى، والكحول تؤثر على توازن النيتروجين في الجسم، وزيادة متحللة من البروتين، وزيادة اليوريا والنيتروجين في الجسم. هذه بلا شك سيجعل العبء الكلى أكثر. للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن أو الفشل الكلوي، فإنه مما لا شك فيه "أسد على الطريق".
للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، الكحول يسبب التهاب الكلى، والمعروف باسم التهاب الكلية. التهاب الكلية المزمن يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي، والذي يسبب تراكم الفائض من السوائل في الجسم والموت في نهاية المطاف. كما يسبب الكحول الفشل الكلوي بشكل غير مباشر، من خلال المساهمة في أمراض الكبد. وأمراض الكبد يؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي.
ما هو أسوأ من ذلك، سوف وقت طويل شرب الكحول يؤدي إلى فقر الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه قد يؤدي إلى gastrointestinalabsorption سيئة. وعلاوة على ذلك، منذ وقت طويل شرب الكحول يؤدي أيضا إلى فرط شحميات الدم، وتصلب الشرايين، الخ
كحول، خصوصا عندما يستهلك بانتظام، يمكن أن يسبب مخاوف صحية كبيرة. ويتم استهلاك الكحول هو موصى به في الاعتدال المقيد للحد من فرص تطوير الأوضاع الصحية.

المذكورة أعلاه هي الكحول على الجسم كله. كما نعلم جميعا، للمرضى الذين يعانون التهاب الكلية المزمن، واستعادة الكلى يحتاج بيئة جيدة. وأن تكون صحية، ويجب علينا التوقف عن الكحول في الوقت المناسب.

没有评论:

发表评论

Live Doctor