2015年11月19日星期四

الكلى أحدث علاج ضمور فعالة في عام 2015

الكلى أحدث علاج ضمور فعالة في عام 2015 هي الجذعية العلاج بالخلايا، الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. هذه أحدث العلاجات الثلاثة فعالة لالكلى الضموري الناجمة عن أسباب مختلفة مثل اعتلال الكلية السكري، التهاب الكلية المزمن والكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
ثم أود أن أشاطركم بعض المعلومات حول الكلى الطبيعية. يتم إقران الكلى الأجهزة الموجودة على جانبي العمود الفقري. هم حوالي 10 ~ 12 سم في الطول، 5 ~ 6CM في العرض و3 ~ 4 سم في السمك.
هناك ثلاثة أسباب لماذا المرضى الذين لديهم الكلى الضموري
1. تضييق الشرايين الكلوية
بعض الأعراض الشائعة في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم أو ارتفاع الدهون في الدم، كل هذه المذكورة أعلاه سوف تؤدي إلى تضييق الشرايين الكلوية. لذلك، يمكن أن الكليتين لا تحصل على ما يكفي من الأوكسجين والمواد المغذية مما يؤدي إلى ضمور الكلى.
2. فقدان النيفرون
ومن الأعراض الشائعة في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى أن النيفرون الخسارة في الكلى. النيفرون هي الأجزاء الرئيسية في الكبيبة وتلعب دورا هاما في التصفية السامة في الجسم المريض. فقدان النيفرون هو أيضا السبب الرئيسي لالضموري الكلى
3. التخفيف من حمة الكلوي
في بعض الحالات، يمكن أن يسبب انسداد المسالك البولية زيادة الضغط على أنسجة الكلى، الأمر الذي سيؤدي أيضا إلى الكلى الضموري.
ماذا حدث عند المرضى الذين لديهم الكلى الضموري؟
إذا المرضى الذين لديهم الكلى الضموري، والكلى لا أداء جيدا ومعظم وظائف الكلى خسر، بعض الأعراض الشائعة مثل ارتفاع ضغط الدم وبروتينية، والبول في الدم، والتهابات البول، كثرة التبول وعاجل وهلم جرا.
الكلى أحدث علاج ضمور فعالة في عام 2015
علاج سريع يمكن أن تقدم استعادة وظيفة الكلى، في حين أن التأخر في العلاج قد يؤدي إلى فقدان دائم للوظيفة. العلاج بالخلايا الجذعية هو أحدث علاج فعال للالضموري الكلى في عام 2015، وهو كسر جديد من خلال في علاج الكلى الضموري. العلاج بالخلايا الجذعية لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. للعلاج الخلايا الجذعية المستخدمة في مستشفانا هو الكبار العلاج بالخلايا الجذعية الذي حد من قدرة التمايز، الذي يزيل إمكانية حدوث سرطان الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية قد ساعدت أكثر من 1000 مريض مع الضموري الكلى يحتفظون المرض بنجاح.

العلاج بالخلايا الجذعية هو أحدث علاج فعال للالضموري الكلى أحدث علاج فعال في عام 2015.

没有评论:

发表评论

Live Doctor