2015年11月24日星期二

كلوي متلازمة والعلاج الكبيبات بواسطة الطب الصيني

I استعادة صحتي مع الطب الصيني
الاسم: MALEX
الجنس: ذكر
العمر: 33
البلد: هولندا
التشخيص: متلازمة الالتهاب الكلوي، الكبيبات
"على الرغم من أنني فقط 33 سنة من العمر، والآلام الناجمة عن أمراض الكلى بلدي عذبا لي لسنوات عديدة. قبل أن آتي إلى الصين للعلاج، شعرت بائسة جدا. هل تعرف لماذا؟ في ذلك الوقت، كنت قد تورم في كل أنحاء وقال MALEX، كان الجسم المفصل الصعب على الانحناء وجلد ساقي يبدو لامعة جدا، وكان هناك حفرة عند الضغط عليه ".
كان لديه ضعف الشهية ولم ترغب في تناول الطعام على الإطلاق. و، ورأى انه متقيء بعد تناول الطعام، ومكث المنزل طوال اليوم ولكنه يرى مع التعب.
كان لديه ارتفاع في ضغط الدم قبل وانه في كثير من الأحيان أخذ خافض الضغط. بعد العثور على تورم في الساقين، وقد فعلت بزل الكلية وأظهرت نتيجة الكبيبات. في هولندا، لم تكن هناك الكثير من العلاجات لمتلازمة الكلوية، نصح الطبيب له أن يأخذ بريدنيزون 40MG يوميا. في حين أنه لا يمكن أن الإصرار على، حتى انه تخطي ذلك عدة مرات. ولكن تورم سوف تعود الى الظهور عندما وقع انسحاب المخدرات، لذلك كان عليه أن تبقى مع بريدنيزون.
"لم أكن أريد أن أرى الفشل الكلوي الاستمرار، لذلك جئت إلى الكلوي العلاج الصين.
كانت التجربة كان لي هنا شيء أود أن ننسى أبدا، ليس فقط حالتي المادية أصبحت أفضل، كما حالتي النفسية. وقال MALEX فاتني الجميع هنا ".
حصل على علاج الطب الصيني، وتطبيق خارجي والدواء عن طريق الفم، أيضا العديد من دورة العلاج بالخلايا الجذعية. استعاد شهية جيدة. "رغم ذلك، كنت لا تستخدم لتناول الأطعمة الصينية، بدأت يغيب عن الأطعمة اللذيذة في مسقط رأسي. كل يوم، وأود أن دعوة أمي تقول لها كل شيء حدث هنا "قال MALEX مع ابتسامة.

MALEX غادر مع قاصر جدا تورم في كاحله عندما خرج من المستشفى. وقال إنه سيواصل لمزيد من الطب الصيني بعد عودته إلى المنزل.

没有评论:

发表评论

Live Doctor