2015年11月17日星期二

علاج لالغشائي التكاثري Glomerularnephritis (MPGN)

وتجدر الإشارة العلاج بالخلايا الجذعية في علاج الغشائي التكاثري Glomerularnephritis (MPGN). بل هو نوع من العلاج البيولوجي ويستهدف استعادة خلايا الكلى التالفة وبالتالي القضاء على الأعراض. قبل العلاج، ونحن بحاجة إلى أن نتعلم المزيد من هذا المرض.
غشائي التكاثري Glomerularnephritis (MPGN) يشير إلى التهاب مرشحات الكلى الناتجة عن ترسب شذوذ المناعية. المرضى الذين يعانون من هذا المرض عادة ما يتعرض البروتينات الضخمة في البول وتورم شديد. الأدوية التقليدية، وهرمونات وcyclophosphamides مهمة في كبح الالتهاب، وتحويل بين الأعراض وإبطاء عملية تلف الكلى. ولكن خلايا الكلى واختلال لا يشفى. على الرغم من أن أنماط الحياة الصحية وعادات المعيشة يمكن أن يساعد على خفض الأعباء الكلى، لا يتم حظر تدهور الكلى والمرضى قد تتطور تدريجيا إلى الفشل الكلوي المتقدم. ويفضل العلاج المبكر لهذا المرض.
العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الغشائي التكاثري Glomerularnephritis (MPGN)؟
العلاج بالخلايا الجذعية هي الخلايا الأصلية من الجسم البشري التي يمكن أن تتطور إلى الخلايا في الأنسجة المختلفة. strem العلاج العلاج بالخلايا لFSGS يمكن أن تفرق في أنواع مختلفة من خلايا الكلى التي تحتاج الكلى، ثم خلايا المولود حديثا يمكن أن تحل محل الخلايا الميتة، وبالتالي تحقيق الغرض من إعادة بناء هيكل كلوي.
يمكن استرداد إفراز الكلى، إفراز وتنظيم وظائف بحيث يمكن لهذه الأعراض السريرية كما تورم وبروتينية يمكن القضاء عليها. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أيضا تنشيط خلايا الكلى على إفراز إرثروبويتين، وإرثروبويتين يمكن أن تعزز إفراز خلايا الدم الحمراء، وبالتالي تحسين الدورة الدموية وتحسين فقر الدم. تلك هي آثار العلاج من العلاج بالخلايا الجذعية.
العلاج بالخلايا الجذعية وتعتز كثيرا في علاج الغشائي التكاثري Glomerularnephritis (MPGN). معظم المرضى يمكن أن يكون انتعاشا جيدا جدا بعد العلاج. ولكن تأثير العلاج معينة قد تختلف بناء على حالتك الحقيقية.

لمعرفة الآثار علاج الخلايا الجذعية Therapyfor الحالة الخاصة بك من الغشائي التكاثري Glomerularnephritis (MPGN)؟ فقط اتصل بنا مباشرة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني!

没有评论:

发表评论

Live Doctor