2015年11月24日星期二

العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى فرفرية شونلاين التهاب الكلية

هينوك شونلاين التهاب الكلية يحب القاتل الصامت، التي لديها الأضرار الخطيرة لجسمنا. وهنا أود حصة الأخبار الجيدة مع المرضى في هينوك شونلاين التهاب الكلية. هو العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ.
قبل أن أعرض العلاج بالخلايا الجذعية، سأقدم أولا المرضى مقدمة موجزة عن اثنين من العلاجات الفعالة في علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية، والتي هي الجذعية زرع خلية العلاج والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية في المستشفى.
العلاج بالخلايا الجذعية
الخلايا الجذعية العلاج هو مجموعة من الإجراءات، التي تشير إلى حقن مجموعة من الخلايا الأصلية في جسم الإنسان. هذه الخلايا هي الاصل ولها العديد من الوظائف مثل وظيفة التمايز، وقدرة صاروخ موجه وظيفة التكرار الذاتي. من خلال هذه الوظائف، ونحن يمكن أن يجلب العديد من الأمراض تحت السيطرة.
نحن نعرف هينوك شونلاين التهاب الكلية أسباب انخفاض وظائف الكلى. في جسمنا، يتم تنفيذ وظائف الكلى عن طريق أنواع مختلفة من الخلايا الذاتية الكلى، وذلك عندما تلف هذه الخلايا أو نخرية، يقلل وظيفة الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في أنواع مختلفة من الخلايا الوظيفية، حتى نتمكن من حقن بعض العلاج بالخلايا الجذعية في جسم المريض لاستبدال هذه الخلايا الذاتية الكلى الميتة لعرض وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، يمكن استعادة وظائف الكلى على نحو فعال.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
الدقيقة الطب الصيني لديه التأثيرات التالية: خفض ضغط الدم. جعل المرضى عرق. جعل البراز في زيادة البول؛ الحد من تسرب البروتين. جعل المرضى مريحة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد الفعالة توريد المواد الغذائية للإصلاح وإنعاش الكلى التالفة. حتى الصغرى، الطب الصيني يعالج حقا المرض من جذوره.

الخلايا الجذعية علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية الجمع بين مزايا علاج الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. مزيد من التفاصيل مثل تكلفة يمكنك استشارة خبراء على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor