2015年11月24日星期二

يمكن المياه البقر علاج أمراض الكلى في الهند

ما هو الماء بقرة؟ الهنود مألوفة جدا مع هذا، وهي المشروبات الغازية تتكون من بول الأبقار.
في العقل الهنود، والبقرة حيوانا مقدسا، بول البقر في سوق الهند تحظى بشعبية كبيرة، ويمكنك ان ترى في السوق في كل مكان في الهند. بعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعتقدون أن المياه البقر يمكن علاج أمراض الكلى، هل هو حقيقة؟ لا تزال بحاجة لفحصها في المستقبل.
علاج فعال لمرض الكلى المزمن هو الجذعية العلاج بالخلايا، مما يعطي أملا جديدا لعلاج العلاج patients.Stem خلية أمراض الكلى هي نوع من استراتيجية التدخل الذي يدخل الخلايا الجديدة إلى الأنسجة التالفة من أجل علاج المرض أو الإصابة. لديهم القدرة على تغيير وجه الأمراض التي تصيب البشر وتخفيف المعاناة. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض . أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. كما خلية نتيجة الجذعية العلاج له آثار واضحة في علاج أمراض الكلى.

ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor