2015年11月4日星期三

النظام الغذائي وأحوال الطقس من هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)

هناك ثلاث قواعد للمرضى الذين يعانون هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN) على النحو
التالي:
1. تجنب بعض المواد الغذائية للتوعية
كما فرط الحساسية الغذائية هو السبب الرئيسي مما تسبب هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)، لذلك كان لديك أفضل الاهتمام ما تأكله كل يوم. أبدا تناول الطعام مثل السمك والجمبري، سرطان البحر، البيض، الحليب، الفول و الأناناس بعد أن كنت قد حصلت HSPN. وهذه المواد الغذائية المذكورة أعلاه تفاقم المرض وزيادة عبء الكلى الخاصة بك. لذلك تجنب فرط الحساسية الغذائية من المهم جدا لمرضى HSPN. حتى لا تستخدم لوحات التي تم وضعها مع الطعام المذكورة. بالإضافة إلى ذلك، قد المرضى إعطاء أفضل ما يصل الخضار مع الزهور الطازجة منذ وقال التقرير أن بعض حبوب اللقاح المصنع هو أحد الأسباب الشائعة للحساسية.
2. تناول المزيد من الطعام في نسبة عالية من البروتين والمواد الغذائية التي يمكن أن تثري الدم.
علاج فرفرية هينوخ شونلاين في مستشفي أمراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
كيف وقاية فرفرية التهاب الكلية
أسلوب جديد لعلاج فرفرية شونلاين هينوخ، وصل الكرياتينين إلي مائة و ثمانين
كما مرضى هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN) هي أكثر احتمالا للحصول فقر الدم بسبب الكثير من النزيف، لذلك هم بحاجة لتناول الطعام في نسبة عالية من البروتين والمواد الغذائية التي يمكن أن تثري الدم لتجديد التغذية أجسامهم تحتاج مثل العجاف اللحوم والكبد من الحيوانات، والسبانخ، والطماطم، وعشب البحر، المرحضة، غاريقون، عناب الكبيرة وحبوب ومنتجاتها.
3. تناول الطعام في ارتفاع فيتامين C
فيتامين C يمكن أن تقلل من نفاذية وهشاشة سفننا، لذلك تناول الطعام في ارتفاع فيتامين C يمكن أن تساعدنا على التعافي بسرعة. بعض الفواكه مثل الجريب فروت، والبرتقال، البرتقال، التفاح، الليمون، الفراولة، الكيوي والطماطم والخضروات المختلفة مع الأوراق الخضراء هي في ارتفاع فيتامين، يمكنك اختيار بعض قبل وجبة.
تشخيص هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)

بصفة عامة، والتشخيص من HSP جيد، يمكن أن أربعين في المئة المرضى الذين يعانون من HSP يتعافى مع HSP بعد 6-8 أسابيع. ولكن تشخيص هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN) سيئة بسبب الأضرار في الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor