2015年11月4日星期三

أسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

هل تعرف أسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)؟ FSGS هو مرض الكلى نادرة. لهذا السبب، المرضى الذين يعانون من FSGS يشعر دائما صعوبة في إيجاد علاج فعال لها. حتى بعض الأطباء
ليسوا على دراية مع هذا المرض، ونتيجة لذلك، فإنها لا يمكن انه
هل تعرف أسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)؟ الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو مرض الكلى نادرة. لهذا السبب، المرضى الذين يعانون من FSGS يشعر دائما صعوبة في إيجاد علاج فعال لها. حتى بعض الأطباء ليسوا على دراية مع هذا المرض، ونتيجة لذلك، فإنها لا يمكن أن تساعدك على علاج بك الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) بدقة. حتى عندما كنت تشخيص مع FSGS، كنت قد تختار أفضل مستشفى الكلى المهنية بحيث لا توجد أي sequelaes يهاجمك مرة أخرى. هذه المادة سوف تكون بعض المساعدة للمرضى الذين يريدون أن يعرفوا أسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
ليس هناك سبب واحد من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). عندما يكون السبب غير معروف يطلق عليه FSGS مجهول السبب أو الابتدائية. في بعض المرضى قد يكون FSGS نتيجة مرض وراثي أو الموروثة، وجود عدوى مثل البارفو أو فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، أو أمراض الكلى الأخرى التي تؤدي الى ظهور ندوب.
على الرغم من أن أسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) غير معروفة إلى حد كبير، والتقدم في الدراسات السريرية تصل المرض إلى الجزر الكلوي. الجزر الكلوي هو الشرط الذي تلف الكلى من تدفق المتخلف من البول في الكلى. تطورت الصمامات التي تربط الكلية إلى الحالب للحفاظ على تدفق البول في اتجاه في اتجاه واحد. ومع ذلك، خلل وراثي تلف هذه الصمامات، مما يسمح للبول لتتابع مرة أخرى في الكلى تنفذ. لأن هناك المزيد من الضغوط الواردة في المثانة، البول التي يتم إرجاعها إلى الكلى يسبب ندبات بعد التعرض لفترات طويلة دون علاج.
وتشمل الأسباب الأخرى للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) طول غير طبيعي من الحالب الذي يمتد إلى المثانة. عادة، يتم دفن الحالب في المثانة جيدا مع طول مبرمجة وراثيا. عند وجود خلل في الأنفاق المثانة، والضغط في المثانة يتغلب على بنية مغلقة ويدفع البول مرة أخرى في الكلى. يسهل A الحالب أيضا تقصير الأنفاق فتح يفسح المجال للضغوط.
علاج المميزة في المستشفى هي العلاج بالخلايا الجذعية، والتي لها آثار جيدة جدا في علاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).

أي أسئلة أخرى حول أسباب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، استشارة خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor