2015年11月21日星期六

هل وجدت معاملة للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو نوع من أمراض الكلى التي أكثر يصيب الأطفال. وسوف
تؤدي إلى الفشل الكلوي إذا لم يتم التحكم جيدا لعلى المدى الطويل. بصفة عامة، وسوف اقترح الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى بتناول المنشطات الأدوية مثل بريدنيزون، hexadecadrol وسيكلوفوسفاميد لعلاج بروتينية، وتورم وأعراض أخرى وتأخير تطور المرض. ولكن لماذا هناك تطوير المزيد والمزيد من المرضى FSGS إلى الفشل الكلوي في السنوات الأخيرة؟
والسبب هو فقط لعقاقير الستيرويد ليست كافية. ويمكن لهذه الأدوية فقط كبح رد فعل الالتهاب المناعي ووقف مزيد من الضرر على الكلى، إلا أنها لا يمكن القضاء على تلك المركبات المناعية إيداع في الكلى. إذا كان المرضى يصاب ببرد أو الحصول غيره من الأمراض، جديدة المناعة رد فعل التهاب وتلف الكلى يحدث مرة أخرى، والذي هو السبب في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من السهل جدا للانتكاس. فما المرضى ينبغي القيام به هو العثور على العلاج الذي يمكن القضاء على هذه المركبات المناعية ترسيب في الكلى وتعزيز مناعة.
يجب أن يكون العلاج بالخلايا الجذعية أفضل خيار لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى. بكل بساطة، وتهدف الحصانة لإصلاح خلايا الكلى التالفة الكامنة واستعادة وظيفة الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري للجسم البشري. العلاج المناعي يعرف السبب الجذري للالمؤدية إلى الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، لذلك كل ما يفعله هو العلاج المناعي للتعامل مع هذه القضية الجذرية.
العلاج المناعي يحتوي على عدة خطوات. على الرغم من تشخيص المناعة لدينا، ونحن سوف تتيح المرضى يعرفون أي جزء من الكلى تلف وماذا عن درجة الضرر. ثم من أجل ضمان كفاءة الخطوات التالية، سوف نستخدم إزالة المناعة لدينا لإزالة جميع أنواع السموم من الجسم المرضى لخلق بيئة داخلية نظيفة. ثم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، تطبيق خارجي على نقاط الوخز الكلى، وسوف تستخدم أساسا في تعديل المناعة، والحماية المناعية. لأنه يقوم على الادوية العشبية الصينية، فإن المواد الفعالة من الادوية العشبية الصينية توفر المواد الغذائية على الكلى، والقضاء على المركبات المناعية التي الادوية الغربية لا يمكن القضاء، وأنواع مختلفة من الادوية العشبية الصينية وظائف مختلفة، وسوف يتغذى الكلى التالفة واصلاحها وسيتم إعادة بناء نظام المناعة الفطري تدريجيا. علينا أن نقول الكائنات الخلايا الجذعية أمل مرضى الذين يعانون من FSGS أو أمراض الكلى الأخرى.

إذا كنت تريد أن تعرف معلومات محددة حول كيفية عمل الخلايا الجذعية لعلاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، يمكنك أن تطلب مباشرة الخبراء عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة، ونحن سوف نرسل لك المعلومات التي تريدها في أسرع وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor