2015年11月27日星期五

37 الجنسين التهاب كبيبات الكلى المزمن، وارتفاع ضغط الدم، ومكافحة أمراض الكلى

الاسم: رودي ثيان
العمر: 37
الجنس: ذكر
COUNTRY: ماليزيا
التشخيص: التهاب كبيبات الكلى المزمن، ارتفاع ضغط الدم
"قبل 15 شهرا، وجدت ساقي مع تورم في ذلك الوقت، واضطررت الى التبول عدة مرات أثناء الليل. فذهبت إلى المستشفى لإجراء فحوص. وأظهرت نتيجة كان هناك فرق كبير في حجم بلدي اثنين من الكليتين، جنبا إلى جنب مع ارتفاع ضغط الدم وعلى أعلى مستوى يصل 200 / 100mmhg "
"قال لي الطبيب أن الدعامة ينبغي أن توضع في بلدي الحالب الأيمن، وأجريت لي مع هذه الجراحة على الفور. ومع ذلك، 2 أشهر زاد بلدي الكرياتينين مرة أخرى، لذلك ذهبت ل-فحص آخر مرة أخرى، لدهشتي، الطبيب اقترح عملية جراحية أخرى التي كان لي أن يقبل أي خيارات. وللأسف، فإن مستوى الكرياتينين أثار مرة أخرى بعد 3 أشهر من الجراحة الأخيرة "، وقال رودي.
"والدي كان مرض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. وزوجتي بدأت الخضوع لغسيل الكلى منذ 4 سنوات بسبب مرض في الكلى. كنت خائفة من مرض الكلى لوأقاربي يعاني من آلام الناجمة عن أمراض الكلى. بشكل غير متوقع، كنت في أخيرا لأمراض الكلى وقال رودي المستشفى ".
"مقارنة بتلك مرضى الكلى من جميع أنحاء العالم، وكانت حالتي المرض الشديدة مثل الآخرين، وكان ذلك بسبب أفراد عائلتي الذين يعانون أيضا من أمراض الكلى، والتي وضعت دائما علامة الحذر بالنسبة لي، لذلك، بدأت تسعى علاجات أخرى متوفرة قبل غسيل الكلى يجب أن تستخدم "
"كنت محظوظا بما فيه الكفاية مع دعمي زوجة، لذلك وجدنا هذا الكلوي العلاج الصين، وبعد معرفة حول حالتي المرض ودورات للمرض، أعطاني الأطباء جدول علاجي تفصيلا. من أجل العثور على أنسبها، شجعوا مني الحضور لإجراء فحوص شاملة للتأكد من شدة الفشل الكلوي "
"وكان هذا أيضا السبب جئت إلى الصين للعلاج. شعرت أن علاجات أمراض الكلى في بلدي هي تلك تخفيف الأعراض فقط، ولكن ليس السبب الرئيسي للمرض، وعندما أصبحت الكلى أسوأ وأسوأ، غسيل الكلى أو وزرع الكلى يكون الخيار الوحيد "
"هنا كان مختلفا، وقال لي الأطباء السبب كيف انتهى بي الأمر مع أمراض الكلى وكيفية العلاج بالخلايا الجذعية يستخدم للسيطرة على حالتي. وتضمنت العلاجات التي تلقيتها الصغرى، الطب الصيني، وقف العلاج العلاج بالخلايا ومراقبة ضغط الدم"

"زوجتي رافقني طوال الوقت خلال وجودي هنا، على الرغم من أنها خضعت أيضا لغسيل الكلى، أنا أقدر لها التشجيع والدعم، وكان غسيل الكلى هنا شيء مختلف مع غسيل الكلى في بلادنا، ويبدو ان جميع السموم في الدم يمكن أن تخرج وقال رودي من خلال غسيل الكلى، وربما كان المعدات هنا هي وسيلة أكثر تقدما ".

没有评论:

发表评论

Live Doctor