2015年11月28日星期六

قواعد الحمية التهاب كبيبات الكلى المزمن

التهاب كبيبات الكلى المزمن هو مرض الكلى يتطور تدريجيا. الأكل الصحيح هو جانب هام من
جوانب العلاج لجميع هذه الشروط. اتبع الارشادات الغذائية المقترحة للتخفيف من هذه المشاكل التي بدورها ستستفيد الكليتين.
قد تكون بعض الممارسات الغذائية مفيدة في علاج أمراض الكلى، بما في ذلك التهاب كبيبات الكلى المزمن بك. بعض الخبراء استشاري التغذية المعتمدة ومؤلف كتاب "الوصفة الغذائية للشفاء،" أن اتباع نظام غذائي من الأطعمة النيئة لا يقل عن 75 في المئة قد يكون من المفيد. وتشمل أطعمة معينة يمكن أن تكون مفيدة لهذا الغرض الصحة، تلاحظ بالش، والموز، والهليون، والجرجير، والبطاطا، والبقدونس، والثوم، والبابايا والخيار والكرفس. قد يكون البقول والبذور وفول الصويا مفيد أيضا. تنظر تجنب البيض، والشوكولاته، راوند، والسبانخ، وخاصة إذا كانت مستويات البوتاسيوم والفوسفات الخاص مرتفعة.
A الغذاء المفيد
قد تكون فول الصويا غذاء مفيد في علاج التهاب كبيبات الكلى المزمن بك. فول الصويا، تلاحظ بالش، تحتوي على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية أرجينين، والتي تعود بالفائدة على الكليتين. المواد المغذية الأخرى الواردة في فول الصويا وتشمل الموليبدينوم، والمنغنيز، الحديد، الفوسفور، فيتامين K، المغنيسيوم والنحاس. يحتوي هذا الطعام أيضا كميات كبيرة من البروتين، والألياف الغذائية وأوميغا 3 الأحماض الدهنية. التغذية وعلم الأحياء جورج Mateljan، مؤلف كتاب "أصح الأطعمة في العالم،" أن فول الصويا وأيضا استخدمت تاريخيا في تعزيز السيطرة على الوزن الصحي ومستويات السكر في الدم متوازنة.
الاعتبارات
التهاب كبيبات الكلى قد يؤدي إلى مضاعفات صحية خطيرة إذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب وبطريقة مناسبة. المضاعفات الصحية المحتملة المرتبطة بهذا الشرط وتشمل الفشل الكلوي المزمن وارتفاع ضغط الدم والتهابات المسالك البولية المزمنة. إذا كنت تشخيص التهاب كبيبات الكلى المزمن مع، ويجتمع مع طبيبك لمناقشة مزايا، عيوب وقصور العلاجات الطبيعية لهذه المشكلة الصحية، بما في ذلك النظام الغذائي والتغذية. قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من التمحيص العلمي لدراسة الفوائد الصحية الحقيقية للأطعمة المستخدمة تاريخيا لهذا الغرض الصحية.

تحتاج أيضا إلى جعل اختيارك وفقا للكم شروط محددة، من فضلك اطلب لك الشخصية المزمن مصنع التهاب كبيبات الكلى حمية من الخبراء مجانا إذا كنت ترغب في إبطاء تقدم مرض الكلى المزمن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor