2015年11月17日星期二

العلاج بالخلايا الجذعية ل(MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى

العلاج بالخلايا الجذعية ل(MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى في شيجياتشوانغ مستشفى
أمراض الكلى هو شهرة في العالم. المادة الأخيرة حول العلاج بالخلايا الجذعية، ولدي إدخال بالفعل العلاج بالخلايا الجذعية، وهذه المادة سوف أعرض لعلاج الخلايا الجذعية، التي هي أيضا نوع واحد من العلاج بالخلايا الجذعية، تماما مثل العلاج بالخلايا الجذعية. فمن خلية فعالة لعلاج (MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى في عام 2012.
العلاج بالخلايا الجذعية - فعالية العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج التهاب كبيبات الكلى MN
العلاج بالخلايا الجذعية هو نوع واحد من الخلية الأصلية في الجسم، ودراساتها تبدأ 60S في عكس الماضي. عمري يستاءون، مع تطوير تكنولوجيا الخلايا الجذعية، وتشجيع دراسة حول العلاج بالخلايا الجذعية إلى حد كبير. وصلنا إنجازا رائعا في العلاج بالخلايا الجذعية. هناك العديد من أنواع العلاج بالخلايا الجذعية في نخاع العظام. نوعين الرئيسية هي المرشح العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة. وأظهرت الأبحاث أن الكثير من العلاج نخاع العظام الخلايا الجذعية لديها القدرة على dfferentiated في الكلى، والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. هناك علاج مختلف الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في الخلايا الذاتية الكلى مثل الكلى خلية أنبوبي الظهارية، GVEC، خلية مسراق، خلية سيرتولي، وهلم جرا. بحيث يصبح لديهم بشكل كبير في تجديد وظائف الكلى وتحديد الخلية التي تضررت في المرضى (MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى.
لقد رأينا آثار جيدة من العلاج بالخلايا الجذعية في علاج (MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى، ساعد العلاج بالخلايا الجذعية تخلص كثير من المرضى (MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى من الألم الناجم عن أمراض الكلى. تستخدم العديد من المرضى العلاج بالخلايا الجذعية، سيتم تجديد الكلى في المرضى (MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول العلاج بالخلايا الجذعية ل(MN) الغشائي التهاب كبيبات الكلى، يمكنك استشارة خبراء على الانترنت مجانا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor