2015年11月24日星期二

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن علاجه عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية

وقد أجرى حوالي 3000 من الأجانب مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وارتفاع مستوى الكرياتينين العلاج بالخلايا الجذعية في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.
ارتفاع الكرياتينين هو موضوع بشعبية كبيرة بين جميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وذلك لمرضى الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى وارتفاع مستويات الكرياتينين، فمن أكثر صعوبة من أي منها وحدها.
ثم كيفية التعامل مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل هناك أي علاج فعال بالنسبة لهم؟ العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد المرضى على حل هذه المشكلة.
لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى، وهناك يجب أن تكون الأضرار في الكلى المرضى، إذا لا يمكن إصلاحه هذه الأضرار، لن يمكن السيطرة عليها بعض الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين. مرة واحدة يتم إصلاح الخلايا التالفة الذاتية، وتحسين وظيفة الكلى وسوف تسيطر مستوى الكرياتين عالية.
العلاج بالخلايا الجذعية هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى المزيد من الخلايا المتخصصة، أو تفرق في نوع خلية معينة ويبدو أن يكون واحدا من أقدر أدوات الجسم لإصلاح الذات. عندما مرض أو إصابة وقوع، هذه العلاج بالخلايا الجذعية تستجيب لإشارات محددة وضعت على وشك تسهيل الشفاء عن طريق التفريق الى خلايا متخصصة اللازمة لإصلاح الجسم. وهذا هو، شريطة وجود بأعداد كافية واستقبال الإشارات الصحيحة عند حدوث المرض أو الإصابة. لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى، الجذعية العلاج بالخلايا يكون وظيفة قوية لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى أقل ارتفاع مستوى الكرياتين وتجديد وظائف الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، وحتى ليس له آثار جانبية، وهو أكثر أمانا بكثير من زرع الكلى وغسيل الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وقد أجرى حوالي 3000 من الأجانب مع FSGS وارتفاع مستوى الكرياتينين العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. تم قصب السبق آثار جيدة من العلاج بالخلايا الجذعية بنسبة 90٪ من المرضى الذين استخدموا ذلك. نأمل مساعدة أكثر صبرا مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) وارتفاع مستوى الكرياتينين يقلل من الألم الناجم عن أمراض الكلى. صحة المرضى هو هدفنا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor