2015年11月2日星期一

لماذا حصلت هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)

عندما وجدت أن هناك بعض النقاط الأرجواني الصغيرة في body.Just الخاصة بك مثل الكثير من
العيون إبرة. وسيقوم خبراء يفسر لك سبب لماذا حصلت عليها.
هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN) هو مرض الكلى الثانوية، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى هذا المرض الكلى، لخص الخبراء بعض الأسباب الشائعة لهينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN).
وهم على النحو التالي:
1. الغذاء: وكما يقول المثل، ونحن ما نأكله. تقريبا هي سبب جميع الأمراض التي ما نأكله، وذلك هو HSPN. بعض المأكولات البحرية نأكله يمكن أن تساعدنا على الحصول على هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)، مثل الجمبري وسرطان البحر. وتشمل الآخرين البيض والحليب والتي هي في البروتين الأجنبية عالية. انهم جميعا من المرجح أن يسبب هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN). لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لالطعام الذي نأكله. اتباع نظام غذائي معقول يلعب دورا مهما لصحتك.
علاج فرفرية هينوخ شونلاين في مستشفي أمراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين
كيف وقاية فرفرية التهاب الكلية
أسلوب جديد لعلاج فرفرية شونلاين هينوخ، وصل الكرياتينين إلي مائة و ثمانين
2. التهابات: إصابة الجهاز التنفسي العلوي هي الأكثر احتمالا أن تسبب HSPN، كما أن هناك الكثير من bacteriaβ. الى جانب ذلك، هناك العديد من أنواع البكتيريا الأخرى يمكن أن تسبب أيضا HSPN، مثل المكورات العنقودية الذهبية، المكورات الرئوية والسل عصية. فيروس الناجمة عن الحصبة الألمانية وجدري الماء والحصبة هو أيضا مفيد لتطوير HSPN. عدوى Intestinalinfestation هو أيضا الأسباب التي تثير هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN).
3. الطب: حدث الحساسية المفرطة بعد استخدمته المضادات الحيوية الشائعة، مثل البنسلين، الستربتومايسين، الكلورامفينيكول والإريثروميسين. وتشمل أدوية أخرى مختلفة أدوية السلفا، مسكن خافض للحرارة،، مهدئ وهلم جرا.
4. أخرى: بعض الحساسية المفرطة مثل البرد، للعض من قبل الحشرات وحبوب اللقاح وروح يمكن أن يسبب هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)

هناك أسباب مختلفة للحصول على هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSPN)، والوقاية أهم من علاج. لذلك يجب الانتباه النظام الغذائي الخاص بك وتطوير عادات معيشية جيدة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor