2015年11月22日星期日

فقط للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى: العلاج بالخلايا الجذعية

إذا كان لديك أي من الأمراض التالية: ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري أو زيادة الوزن، تحتاج
إلى دفع الكثير من الاهتمام لأمراض الكلى. ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن إرهاق الكلى، مما يسبب لهم للتوقف عن العمل بشكل صحيح.
عندما تم الكشف عنه مبكرا، يمكن إبطاء أمراض الكلى مع العلاج. عندما شخصت في وقت لاحق، والفشل الكلوي عادة النتائج. مرة تفشل الكلى والعلاج ببدائل عن طريق الغسيل الكلوي أو زرع ضروري.
كأكبر مستشفى أمراض الكلى الكلى المهنية، ونحن يمكن أن تحمل مرضى الكلى مفاجأة-العلاج بالخلايا الجذعية، وهو كسر جديد من خلال في علاج أمراض الكلى في عالم الطب في عام 2012.
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
علاج الفشل الكلوي بدون زراعة الكلي
من خلال العلاج الطبيعي لمرضى الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من مشاكل الجلد حكة
كيف يخفض مستوي البوتاسيوم عند مريض غسيل
العلاج بالخلايا الجذعية هي العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، والتي تشمل قسمين: الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية. كل هذه لها آثار واضحة في علاج أمراض الكلى.
في الصين، ونحن نستخدم الطب الصيني التقليدي لأكثر من 5 آلاف سنة، مع تطور العلوم الطبية، ونحن الجمع بين الطب الصيني التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة. نحن روج لOsmotherapy الطب الصيني الصغرى، وهو ما رحب به مرضى الكلى في العالم.
العلاج بالخلايا الجذعية هو كسر آخر من خلال في المستشفى، والعلاج بالخلايا الجذعية هي خاصة جدا، وخلايا قوية وجدت في كل من البشر والحيوانات غير البشرية. وقد يطلق عليها الزاوية لالطب التجديدي - الدواء الذي ينطوي على إنماء خلايا جديدة والانسجة والاعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة.
العلاج بالخلايا الجذعية يجمع بين مزايا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية، والتي ساعدت على التخلص من 90٪ مرضى الكلى من المرض، و 70٪ مرضى الفشل الكلوي على التعافي، 50٪ مرضى غسيل الكلى توقف غسيل الكلى.

بعد فحص المرضى في المستشفى، وقالوا لنا نحن نختلف عن الآخرين مستشفى أمراض الكلى في العالم. نحن الافضل! نشكر الكثير من هؤلاء المرضى الذين تعطينا تقييم عالية جدا. من وجهة نظرنا، ونحن سعداء أن نفعل شيئا لمرضى الكلى، ونحن نأمل من جميع مرضى الكلى يمكن التخلص من الآلام الناجمة عن أمراض الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor