2015年11月27日星期五

العلاج بالخلايا الجذعية لإعتلال الكلى ايغا

ويسمى اعتلال الكلية ايغا أيضا مرض بيرغر، التي لديها بروتين يسمى الأجسام المضادة تساعد الجسم على محاربة العدوى. اعتلال الكلية ايغا (مرض بيرغر) يحدث عندما يترسب الكثير من هذا البروتين في الكلى. ايغا تتراكم داخل الأوعية الدموية الصغيرة في الكلى. الهياكل في الكلى تسمى الكبيبات تلتهب وألحقت أضرارا. اعتلال الكلية ايغا (مرض بيرغر) هو شكل من أشكال التهاب الكلية التكاثري مسراق.
العلاج بالخلايا الجذعية مما لا شك فيه أن الطريقة الأكثر فعالية لإعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر)، وأكبر مستشفى أمراض الكلى المهنية، وكسر جديد من خلال - العلاج بالخلايا الجذعية يعطي أملا جديدا لإعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر) مريض مرة أخرى.
وخاص جدا، وخلايا قوية سميت الخلايا الزاوية لالطب التجديدي - الدواء الذي ينطوي على إنماء خلايا جديدة والانسجة والاعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة.
الخلايا هي السلائف جميع الخلايا في الجسم البشري. ما الذي يجعل الخلايا الخاصة هي أنها التجدد ومرن. لديهم القدرة على تكرار نفسها وإصلاح واستبدال الأنسجة الأخرى في الجسم البشري. خلايا أخرى إصلاح الأضرار التي لحقت أنسجة الجسم، على سبيل المثال، وإعادة بناء الكلى التالفة أو التدهور. لذا البحوث على سير العلاج بالخلايا الجذعية هو وسيلة حاسمة لإيجاد علاجات لهذه وغيرها من الأمراض.

للمرضى الذين أدوا العلاج بالخلايا الجذعية، وتغييرات واضحة يحدث مثل زيادة حجم البول، واستعادة وظيفة الكلى (زيادة البول الكرياتينين)، وتختفي الأعراض السامة، مغفرة من أعراض في الجهاز الهضمي، وزيادة الشهية، والانتعاش من الفوضى بالكهرباء ومستقر في ضغط الدم، وتحسين البيئة الداخلية للبول، وتختفي أعراض فشل القلب. مستوى الكرياتينين في الدم يعود إلى وضعها الطبيعي، وتختفي من البروتين في البول، ويصبح مستوى الهيموجلوبين الطبيعية، والعودة GFR إلى وضعها الطبيعي، والأجسام المضادة تميل إلى أن تكون طبيعية، والخراجات يتقلص، ووظائف الكلى عودة أنبوب صغير إلى وضعها الطبيعي. ونتيجة لذلك، فقد تشخيص المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا (مرض بيرغر)، وخاصة للمرضى في المرحلة النهائية من المرض، الخلايا الجذعية العلاج هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor