2015年11月29日星期日

المخاطر في زرع الكلى في حالة الدم عند الأطفال

لالأطفال الذين يتلقون عمليات زرع الكلى، ويرتبط شرط الدم يحتمل تصحيحه في الوقت الحاضر
حوالي واحد من كل أربعة المتلقين مع زيادة مخاطر معتدلة من الفشل لاحق الكسب غير المشروع، ويشير إلى أن الأطباء يجب أن تزن ما إذا كان زرع ينصح عندما يكون الشرط موجودا.
ألبومين المصل هو البروتين الأكثر وفرة في بلازما الدم ومهم للنمو، والتئام الجروح وتداولها كافية. عندما تكون مستويات الزلال المنخفضة، وتنقسم الأطباء حول ما إذا كان ينبغي تأخير عملية الزرع حتى يمكن زيادة مستويات الزلال.
الأطفال الذين يعانون من مرض الكلى المزمن (CKD) غالبا ما يكون الشرط، ودعا انخفاض الزلال في الدم، ونتيجة للالتهاب أو سوء التغذية، من بين أسباب أخرى. وخلص البحث إلى أن انخفاض ألبومين المصل هو عامل خطر مستقل لارتفاع معدلات الاعتلال والوفيات بين المتلقين زرع الكلى لدى الأطفال.
واضاف "حتى واحد منخفض قياس ألبومين المصل عند سرد المريض على التسجيل زرع هو واضح عامل خطر لعدم الكسب غير المشروع في المستقبل" Butani. "مراكز زرع يجب أن تنظر بعناية فائقة ماضية في عملية الزرع في الأطفال الذين يعانون منخفض جدا ألبومين المصل، بسبب ارتباطه مع ارتفاع خطر معتدل من فشل الكسب غير المشروع."
بصفة عامة، وزرع الكلى ليست وسيلة جيدة جدا للأطفال لعلاج أمراض الكلى المزمنة. مقارنة مع زرع الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية لها آثار جيدة في علاج أمراض الكلى لدى الأطفال. هناك 19 أنواع مختلفة من الخلايا في أمراض الكلى شيجياتشوانغ، نوع واحد من الخلايا تستخدم فقط لمرض الكلى المزمن لدى الأطفال. معدل نجاح يمكن أن تصل إلى 60٪.

إذا كنت intested في العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض الكلى لدى الأطفال، من فضلك اطلب خبراء الانترنت بحرية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor