2015年11月27日星期五

رغوة في يتبول بك تعني أمراض الكلى

وجاء بعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ
واستشارة خبراء الكلى لماذا هناك رغوة في التبول، وإذا كان ذلك يعني مرض في الكلى. واعترف لديهم ما يكفي، ويتيح للخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى اقول لكم المزيد من التفاصيل من الرغوة في يتبول الخاص بك.
لماذا هناك رغوة في يتبول الخاص بك؟
الداء الكلوي بمراحله الأخيرة : ضمور الكلي
ما هو الأكثر احتمالا يحدث هو جسمك لا تنهار بعض البروتينات بشكل صحيح، أو كنت قد تناول الكثير من البروتين لجسمك على امتصاص والاستفادة منها. عندما الكليتين يتم تصفية الدم، والمواد الكيميائية الزائدة والمعادن وغيرها تتم إزالتها. في هذه الحالة، يمكن أن جسمك لا استقلاب هذه البروتينات لسبب أو لآخر، لذلك تم طردهم من الجسم في البول. عندما يكون لديك نسبة عالية من البروتين في البول، والبروتين يتفاعل مع الهواء كما كنت التبول، وستلاحظ أنه عندما يضرب الماء، وخلق البول رغوي أو شمبانيا قد ترى من وقت لآخر.
ما هي الآثار المترتبة على رغوة في يتبول الخاص بك؟
نقص الدم عند مريض الفشل الكلوي
هل مريض فشل الكلوي ممكن أن يظهر الطفح الجلدي
لماذا عندي قلة البول
(1) في الأمراض الكبيبي المرتبطة بروتينية، ويمكن تنشيط الخلايا الأنبوبية الداني بمستويات مرتفعة من البروتينات البولية عادية ومبتكرة. (2) خلايا أنبوبية المنشط قد توليف وسطاء الموالية للالتهابات، وخصوصا جزيئات الوحيدات جاذب كيميائي (3) الأضرار التي لحقت الغشاء القاعدي أنبوبي يسهل مرور المنتجات المشتقة من أنبوبي في المساحات الخلالي والشعيرات الدموية peritubular. (4) على طول كليون البعيدة، قد يلقي البروتين عرقلة تدفق البول وتفاقم الضرر tubulointerstitial.
ما هو العلاج الأكثر فعالية لرغوة في يتبول الخاص بك؟

العلاج بالخلايا الجذعية هي الطريقة الأكثر فعالية لرغوة في يتبول الخاص بك. فمن مختلفة جدا الادوية الغربية المشتركة (أنها يمكن أن مجرد علاج الأعراض ولكن الأسباب تؤدي إلى هذه الأعراض والتي يكون لها آثار جانبية). العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor