2015年11月12日星期四

رعاية المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة إعتلال الكلى!

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية (SLE)، وهو مرض يصيب جهاز المناعة. SLE عادة ما يسبب الضرر للجلد والمفاصل والكلى والدماغ. بل هو نوع من أمراض الكلى خطير ويمكن أن تجعل بعض المرضى بالعمى ليلة واحدة فقط. لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لمرض الذئبة إعتلال الكلى.
قد يسبب التهاب الكلية الذئبة زيادة الوزن وارتفاع ضغط الدم والبول الداكن، أو تورم حول العينين والساقين والكاحلين، أو الأصابع. ثم كيف يمكننا أن نساعد المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة إعتلال الكلى؟
العلاج يعتمد على الأعراض ونتائج الاختبار. أحدث علاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تسمى الخلايا الجذعية، التي يمكن أن تقلل التورم والالتهاب عن طريق قمع المناعة. كما نعلم جميعا، والسبب لدينا الذئبة إعتلال الكلى هو اضطراب في جهاز المناعة في الجسم. لذلك أولا نحن بحاجة إلى تنظيم المناعة لدينا، ما يسمى العلاج يممونوريغولاتيون هي bothway التفكير قابل للتعديل. من ناحية، من خلال الصيني العلاج ستيريو الطب تثلاث التقليدية التي تحتوي أساسا تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم، يمكننا أن نتخلص من مجمع المناعي، وخاصة باستخدام الحصري التغيير الجزئي التقليدي العلاج الطب الصيني لدينا. من ناحية أخرى، من خلال الأدوية التي يمكن تدفئة وتغذية الهواء والدم في إعداد الطب الصيني، يمكننا تعزيز مناعة الإنسان والقدرة على ازالة المواد الغريبة المسببة للأمراض. الخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك على تعزيز ضغط الدم الدم. العلاج بالخلايا الجذعية إضافية يمكن أن تحمل لك مع الأدوية المثبطة للمناعة المرتبطة بالسرطان والعقاقير المستخدمة لمنع رفض زرع الأعضاء يمكن أن تحمل لمرضى الذئبة إعتلال الكلى. في الحالات الشديدة، قد يصف الطبيب سيكلوفوسفاميد (Cytoxan، Neosar) أو كبت (CellCept). وتشمل العلاجات التجريبية الجديدة ودعا ريتوكسيماب المخدرات (Rituxan).
قد تحتاج الأدوية واحد أو أكثر للسيطرة على ضغط الدم. يمكن للعناصر الطبية الرئيسية تساعدك على السيطرة على ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة إعتلال الكلى قد تحتاج للحد من البروتين والصوديوم، والبوتاسيوم في النظام الغذائي الخاص بك.

يرجى رعاية المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة إعتلال الكلى!

没有评论:

发表评论

Live Doctor