2015年11月14日星期六

كيفية منع حساسية الربيع في المرضى الذين يعانون من هينوخ Schonl فرفرية

هينوخ Scholein فرفرية هو نوع من الاوعية الدموية الدقيقة مشتركة مرض نزفي استجابة. كما يأتي الربيع، أريد أن أتحدث حول كيفية منع الحساسية في فصل الربيع لمرضى هينوخ شونلاين.
هينوخ شونلاين هو مرض الناجم عن الحساسية بما في ذلك التهابات والحساسية الغذائية، والحساسية الطب، حبوب اللقاح، وما إلى ذلك، إلا أن حساسية معينة غالبا ما تكون صعبة لتحديد. غالبا ما ينظر إلى هذا المرض لدى الأطفال والشباب والرجال وغالبا ما ينظر إليها من النساء.
وحول واحد من المرضى الثالث مع هينوخ Scholein فرفرية تظهر الأضرار الكلى، ويتم تحديد التشخيص بشكل رئيسي حسب درجة الضرر في أمراض الكلى. وتسمى أيضا الأضرار الكلى الناجم عن هينوخ شونلاين كما شونلاين التهاب الكلية فرفرية هينوك (SHPN).
التركيز الوقاية للSHPN هو الابتعاد عن مسببات الحساسية ومنع الحساسية. في الربيع، عاصفة رملية كبيرة جدا والغبار في الهواء هو أكثر، جنبا إلى جنب مع ازدهار كل الزهور، لذلك الطلع تشكل العوامات في الهواء مشابه للغبار. والمرضى الذين يعانون من SHPN حمل بعض أعراض الحساسية إذا كانت تتلامس مع تلك العوامات، وعلاوة على ذلك، إذا لم يتم التعامل مع هذا الوضع بشكل صحيح، فإن المرض تتدهور.

لذلك، والمرضى SHPN تحتاج لمنع منعا باتا الحساسية، وإذا كان هناك أي أعراض الحساسية، لا تعمل على تأكيد الخاص بك، وإلا فإنه قد يسبب نتائج خطيرة. ما يجب عليك القيام به هو استشارة الأطباء للحصول على المشورة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor