2015年11月20日星期五

كيف يؤثر مرض الذئبة الكلى

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة كثيرا ما أسأل كيف الذئبة يمكن أن تؤثر كلاهم.
أما بالنسبة لهذا السؤال، أريد أن أعطي لهم تفسيرات.
الذئبة هو نوع من الأمراض الجلدية التي تؤثر بشكل رئيسي على الوجه جزئيا، ونصفهم تقريبا من البالغين الذين يعانون من الذئبة سوف تتطور إلى بعض درجات التهاب الكلية الذئبة.
مسار الذئبة وآثاره على الكلى هي المتغير تماما، ومع ذلك، فإن غالبية وجهات النظر يعتقدون أن التهاب الكلية الذئبة هو نتيجة لترسب المستمر من المركبات المناعية في الكبيبة والكلى.
ومرض المناعة الذاتية، التهاب الكلية الذئبة تظهر بعض علامات أو أعراض مماثلة مع أمراض المناعة الذاتية الأخرى، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي، التهاب العضلات ومتلازمة سجوجرن، الخ
أمراض المناعة الذاتية العلاج بالخلايا الجذعية تتطور عندما الأخطاء المناعة لدينا بعض أنسجة الجسم الخاصة باسم فيروس الخارجي أو المضمون، في هذه الحالة، هيئتنا أن تنتج الأجسام المضادة لمواجهة معهم، والتي سوف تسبب الضرر لأنسجة الجسم.
يتحدث ببساطة، التهاب الكلية الذئبة هو نتيجة لتراكم الأجسام المضادة في الدم vessles صغيرة من kieneys. إذا استمرت التهاب الكلية الذئبة لفترة طويلة، فإنه قد يؤدي إلى انخفاض وظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، وخصائص أذى وظيفة الكلى عامة تشمل البروتين، أو دم في البول، وارتفاع ضغط الدم، أو تورم في الساقين أو القدمين.

أما بالنسبة للعلاج التهاب الكلية الذئبة، نقترح العلاج بالخلايا الجذعية المستخدمة في المستشفى. هذا العلاج فعال في علاج أمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك التهاب الكلية الذئبة. في الواقع، وقد تمت معالجة الكثير من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة واستردادها عن طريق زرع الخلايا الجذعية. نأمل ان نتمكن من مساعدتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor