2015年11月10日星期二

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى

يؤثر على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم الكلى لدينا من خلال الإضرار دينا الكلوي جدار الأوعية
الدموية. في حياتنا اليومية، وارتفاع ضغط الدم كما هو شائع حتى أن الكثيرين منا لا تأخذ على محمل الجد. في الواقع، فإنه على ما يرام لدينا الأوعية الدموية الكلوية لتحمل ارتفاع ضغط الدم، وعندما تستمر لفترة طويلة، تلف جدار الأوعية الدموية ويتم تخفيض قيمة ظائف الكلى معها.
كيفية الوقاية من ارتفاع ضغط الدم من التسبب في أمراض الكلى؟
إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، في محاولة للسيطرة على ضغط الدم في المعدل الطبيعي. ووفقا لهذا الغرض، يمكن للخطوات التالية أن تكون مفيدة.
● خذ بعض خفض ضغط الدم الأدوية.
علاج إرتفاع ضغط الدم
كيف يحل مرضي ارتفاع ضغط الدم ارتفاع الكرياتينين
علاج ارتفاع ضغط الدم مع أمراض الكلي
ما هو السبب ظهور هبوط ضغط الدم عند مرضي إعتلال الكلية إرتفاع ضغط الدم
هذا هو الأسلوب الأكثر مباشرة وفعالة لخفض ضغط الدم. ولكن، يرجى تذكر، عندما يتم الحصول على التحكم في ضغط الدم لديك، في محاولة للحد من الجرعة حتى لا تحتاج إلى أن تأخذ أي أدوية، وذلك لأن أخذ طويلة الأمد لهذه الأدوية قد يؤدي إلى تلف الكلى.
● تجنب الأطعمة المالحة.
ومن المعروف على نطاق واسع أن الأطعمة المالحة تسبب ارتفاع ضغط الدم. لذلك عندما يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ونحن بحاجة بشكل خاص لتجنب هذه الأطعمة بحيث يمكننا أن نكون حقا بعيدا عن أمراض الكلى.
ما يجب القيام به مع أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟
وتسمى أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى في سريري. أما بالنسبة لهذا المرض، كان سببه استمرار ارتفاع ضغط الدم، لذلك إذا كنا نريد لتجنب المزيد من الأضرار في الكلى، يجب أن نأتي ضغط الدم تحت السيطرة عليها بصورة فعالة.
وعلاوة على ذلك، وأمراض الكلى يسبب ارتفاع ضغط الدم الكلوي دائما والتي، بدورها، تسارع ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. دون أي علاج فعال، وأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم يتطور في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي. لذلك، لتجنب هذا رهيب بالتالي، فإنه من الأهمية الأساسية بالنسبة لنا لعلاج أمراض الكلى بنشاط.

ارتفاع ضغط الدم يسبب أمراض الكلى وباتجاهين معاكسين، وأمراض الكلى يسبب ارتفاع ضغط الدم. ترتبط ارتباطا وثيقا مع بعضها البعض، بحيث لا تهمل ارتفاع ضغط الدم عرضا لا يهم ما إذا كنت تعاني من مرض الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor