2015年11月3日星期二

كيفية خفض مستوى الكرياتينين في مرضى غسيل الكلى

كيفية خفض مستوى الكرياتين في مرضى غسيل الكلى؟ المرضى في المرحلة 3 أمراض الكلى
دائما ارتفاع مستوى الكرياتينين، في هذه الحالة، غسيل الكلى هو واحد من الطريق عادة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين لوقت قصير، العلاج بالخلايا الجذعية هو أفضل طريقة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. هناك مقدمة موجزة عن العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ
مستشفى أمراض الكلى.
أولا، يجب أن نؤكد على سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.
وقف احتياجات العلاج بالخلايا أي عملية جراحية أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.
ثانيا، وأنواع مختلفة من العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى
كما أكبر مستشفى الكلى المهنية في العالم، هناك 19 أنواع مختلفة من الخلايا في مجموع لحالات مختلفة. يمكننا تحمل لك آثارا واضحة في علاج أمراض الكلى وخفض مستوى الكرياتينين بواسطة العلاج بالخلايا الجذعية.
ما هي اضرار زيادة الكرياتينين
هل معدل الكرياتينين الطبيعي في الدم يعني ما في مشكلة في الكلي
هل قرفة ممكنة أن تخفض مستوي الكرياتينين
بعض اقتراح علي مرضي ارتفاع الكرياتينين في الدم
ثالثا، وظيفة السلطة من العلاج بالخلايا الجذعية
العلاج بالخلايا الجذعية هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى المزيد من الخلايا المتخصصة، أو تفرق في نوع خلية معينة ويبدو أن يكون واحدا من أقدر أدوات الجسم لإصلاح الذات. عندما مرض أو إصابة وقوع، وهذه الخلايا الجذعية تستجيب لإشارات محددة وضعت على وشك تسهيل الشفاء عن طريق التفريق الى خلايا متخصصة اللازمة لإصلاح الجسم.
العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى. هذا هو أفضل خيار لمرض الكلى المزمن مع غسيل الكلى لتقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين.


没有评论:

发表评论

Live Doctor