2015年11月12日星期四

انتعاش أسعار فرفرية التهاب الكلية

في الآونة الأخيرة بعض المرضى يسألني عن ما هي معدلات العلاجية للفرفرية التهاب الكلية. أما بالنسبة لهذا السؤال، أريد أن الإجابة على هذا السؤال.
فرفرية التهاب الكلية، كما دعا أيضا هينوخ شونلاين (HSP)، أو فرفرية تأقية، فرفرية الروماتزمي، هو مرض يصيب الجلد وغيرها من الأجهزة ويعتبر هذا المرض عادة في الأطفال. في جزء من الجلد، فإنه قد يسبب فرفرية واضح، أو يمكنك أن تقول لنزيف الصغيرة، جنبا إلى جنب مع آلام المفاصل والبطن.
إذا وتشارك أيضا الكلى، يمكن أن ينظر إليه كمية صغيرة من الدم والبروتين في البول، ولكن هذه الحالة غالبا ما يذهب دون احظت. A قضية صغيرة من فرفرية التهاب الكلية يمكن أن يستمر إلى نهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).
عموما، فإن التقديرات بالنسبة للفرفرية التهاب الكلية هو جيد في معظم المرضى، مع معدل استرداد 94٪ في الأطفال و 89٪ من البالغين في البالغين. ومع ذلك، في حالة وجود إصابة الكلى في التهاب الكلية فرفرية، ثم يمكن أن يصبح التشخيص للفرفرية التهاب الكلية تعقيدا.
ومع ذلك، إذا كان فرفرية التهاب الكلية تقع في مرحلة مبكرة أو في وقت لاحق، علاج فعال لهذا المرض هو السبيل الوحيد لتحقيق نتيجة علاجية أفضل.
يتحدث تحديدا، إذا كان فرفرية التهاب الكلية لا تزال تكمن في مرحلة مبكرة، ثم معدل الاسترداد لهذا المرض مرتفعة نسبيا. إذا كان المرضى من التهاب الكلية فرفرية وبروتينية فقط، بيلة دموية، ولكن من دون أضرار في وظائف الكلى، في هذه المرحلة، إذا كان المريض أن تتعاون مع الطبيب، وبصفة عامة انه سيكون له التشخيص الجيد أو معدل الاسترداد.
إذا فقدت المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية هذه الفرصة، ثم الخلايا الكلوية الجوهرية له قد تفقد أكثر وأكثر، ECM له قد تتكاثر بشكل مستمر، كما أن مرور الوقت، قد يصبح له أو لها الكلى ندوب تماما.

ولكن لا تفقد قلبك حتى لو الصعوبات العلاج كبيرة جدا، عن طريق زرع الخلايا الجذعية المستخدمة في المستشفى، والمرضى الذين يعانون من مرحلة لاحقة من فرفرية التهاب الكلية ويمكن أيضا أن يكون من الممكن التخفيف إلى حد كبير، والمرضى الذين يتلقون علاج غسيل الكلى، على الرغم من أن معدل الاسترداد قد تكون منخفضة، قد يكون لها إمكانية الحصول على ofdialysis التخلص. نأمل ان نتمكن من مساعدتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor