2015年11月3日星期二

التهاب الكلية الذئبة وعلاج لها

بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة لا يمكن الوقوف أو المشي. لماذا ا؟ أريد
أن أعطي تفسيرات هنا، وخاصة العلاج منه.
التهاب الكلية الذئبة هو نوع من التهاب الكلية الناجمة عن =الذئبة الحمامية (SLE)، تماما كما يوحي اسمها، هو مرض خطير مثل "الذئب". وهو ما يمثل حوالي 25 في المئة من المجموعة التهاب الكلية بأكملها، ويعتبر التهاب الكلية الذئبة عادة في النساء الشابات.
بعض المرضى التهاب الكلية الذئبة لا يمكن الوقوف أو المشي، ويرجع ذلك إلى استخدام على المدى الطويل من الهرمونات، مما قد يؤدي إلى هشاشة العظام السبب الذي من اجله، لذلك تظهر المرضى الذين يعانون من أعراض غير قادر على الوقوف والمشي.
في الواقع، الطب الغربي عادة ما يستخدم فقط العلاج الهرموني لكثير من أمراض الكلى. ومع ذلك، يمكن هرمون تخفيف الأعراض فقط مؤقتة من الأمراض، والأسوأ من ذلك، والآثار الجانبية واضحة، الأمر الذي قد يؤدي إلى الانتكاس مرض الكلى، وكذلك إحداث سلسلة من مضاعفات مثل العدوى، وأعراض =العصبية، وهشاشة العظام وغيرها .
علاج التهاب الكلية الذئبة خلال الطب الأحمر
كيف وقاية التهاب الكلية الذئبة
فصادة البلازما في علاج التهاب الكلية الذئبة
ما هي طريقة أفضل لعلاج الذئبة الكلي
وبناء على هذه الحالة، فإننا نقترح استخدام من الاستخدامات المشتركة من الأدوية الغربية والصينية. إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تظهر أعراض بروتينية كما أن تحيل بروتين البول ليس أقل من 2G خلال 24 ساعة، ثم يمكننا استخدام الاستيرويد، يلفوردى، وما إلى ذلك، هذه الأدوية تنتمي إلى الأدوية المثبطة للمناعة، لذلك هم لا مناسبة لاستخدامات طويلة الأجل.
التي يستخدم مزيج من الأدوية الغربية والصينية، وخاصة الأدوية الصغرى، الصينية المستخدمة في المستشفى، ونحن يمكن أن تركز على إزالة تلك المركبات المناعية وفيرة المودعة في المناطق غشاء الكبيبي،
في الوقت نفسه، يمكن لهذه الأدوية الصينية التقليدية إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى والخلايا، من خلال هذه التدابير، والكلى يمكن إصلاحه بشكل جيد وظيفة الكلى يمكن استعادة لمستوى مثالي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج لدينا، التشاور معنا حتى نتمكن من مساعدتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor