2015年11月20日星期五

علاج لالتهاب كبيبات الكلى غير معد

لدينا أساسا الهدف هو إصلاح الخلايا التالفة. ويشمل العلاج أربع خطوات مثل توسيع الأوعية
الدموية، والمضادة للالتهابات، منع تخثر الدم وتدهور المواد الضارة.
أعراض التهاب كبيبات الكلى هو مرض الكلى التدريجي الناجم عن اعتلال الأوعية الشعرية في كبيبات الكلى. ويتميز هذا المتلازمة الكلوية والكبيبات المنتشر. العلاج التقليدي تستخدم أساسا الطب الغربي أن ينخفض ​​مؤشر البروتين، والكرياتينين، البول في الدم وهلم جرا. ويستخدم الدواء فقط للأعراض وليس للأسباب تؤدي إلى هذه الأعراض. وبالتالي فإن الخلايا التالفة لا يمكن اصلاحها تماما. وسوف تؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي.
ثم دعونا مشاهدة هذه العلاجات الصحيحة: بغض النظر نستخدم العلاج الطب الغربي والطب الصيني التقليدي، فقط مع الخلايا الجيدة يمكن عمل الكلى كما هو. ونحن لا يمكن أن تفوت أي مرحلة من المراحل على النحو التالي: 1) سفن التوسع في الدم. 2) المضادة للالتهابات. 3) المضادة للتجمد. 4) تدهور.
كيفية علاج أمراض الكلى في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى؟
اسمحوا لي أن أعرض المعاملة الخاصة في المستشفى. العلاجات المستخدمة هي أننا مختلفة من العلاج التقليدي. تطوير المستشفى لعلاج دعا Immunotherapyfor المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى غير معد. لدينا أساسا الهدف هو إصلاح الخلايا التالفة. ويشمل العلاج أربع خطوات مثل توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، منع تخثر الدم وتدهور المواد الضارة. وتشمل المخدرات عيادة ليس فقط الطب التقليدي الصيني ولكن أيضا الطب الغربي خلال كل معاملة واحدة، والعلاج الطب الغربي تتعاون مع الطب الصيني التقليدي. وبهذه الطريقة، يمكننا الحصول على مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، والخصائص الرئيسية لعلاجنا هو تحسين الأثر العلاجي في الطب الصيني والغربي، وبالتالي فإن تأثير العلاج يختلف كثيرا. نستخدم الطب الصيني التقليدي لتنظيف البيئة الداخلية لدينا من الكلى وتصفية السموم في الدم. وفي نهاية مرحلة من العلاج، واستخدمنا العلاج العلاج بالخلايا الجذعية، والخلايا الجديدة التي يتم زرعها في الجسم يمكن مؤيد للفي خلايا جديدة بدلا من الخلايا ماتت. لذلك له تأثيرات فعالة في علاج التهاب كبيبات الكلى غير معد.

حتى إذا كان لديك الخيار لم يكن أفضل، يمكنك أن تأتي الصين، ونحن هنا جعل العديد من المعجزات، وربما واحد القادم هو أنت.

没有评论:

发表评论

Live Doctor