2015年11月10日星期二

علاج طب الأطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية

هل سمعت عن أطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP)؟ ربما لا. حتى هنا أريد أن أعرض هذا المرض من الأطفال HSP فضلا عن علاجه.
أولا أريد أن أعرض شيئا عن هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP). هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP) هو مرض تتميز الأوعية الدموية necrotized، وHSP ينطوي عادة في أجهزة الجسم بشكل عام، بما في ذلك مظاهر مثل الجلد فرفرية، المشتركة غال، وآلام المعدة، تدمي البراز، وكذلك بيلة دموية وبروتينية.
في جزء من الكلى، غالبا ما ينظر هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP) ترسب المركبات المناعية ايغا، من بينها، خلايا الجسم وبعض الكائنات الحية كافة ينطوي في هجوم من هذا المرض.
أما بالنسبة للعلاج الأطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP)، العلاج المناعي هو الخيار الأفضل. هناك العديد من الحالات الانتعاش في مستشفانا ذات الصلة مع الأطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP).
يتحدث ببساطة، على ضوء والحادة أنواع من الأطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP)، والعلاجات الرئيسية المستخدمة التركيز على العلاجات الوقائية وأعراض. وخاصة استخدامات المضادات الحيوية، وعلاج الأعراض بما في ذلك تخفيض الضغط، إدرار البول، والسيطرة على الالتهابات، والى جانب ذلك، كما يمكن استخدام الهرمونات والأدوية السامة للخلايا مثل هرمون قشرة الكظر، بريدنيزون، سيكلوفوسفاميد، هنا.
أما بالنسبة للحالات الشديدة من الأطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP)، العلاج المناعي هو الخيار الصحيح. وهي تشمل تقنيات تنقية الدم مثل البلازما، مناعي، والتي يمكن إزالة تلك السموم والنفايات في الدم، وكذلك من الواضح تخفيف أعراض بروتينية وhematurewsis.
عن طريق تقدما معدات تنقية الدم في جميع أنحاء العالم، ونحن يمكن أن نعرف بوضوح أنواع المركبات المناعية، وكمية من هذه المركبات المناعية، وكذلك أماكنهم الترسيب. مع التشخيص الدقيق للHSP، ونحن يمكن أن تقضي على جميع تلك المركبات المناعية، مثل ايغا، الغلوبولين المناعي، مفتش من الجسم عن طريق هذه المعدات قوية.
ثم نستخدم التركيز على ارتفاع المرضى مناعة وكذلك على إصلاح وترميم المرضى وظائف الكلى. نحن هنا تعتمد بشكل رئيسي على الصغرى، الطب الصيني التناضح، وهو فعال في تحقيق هذه المهام.

هذه هي مقدمة بسيطة عن العلاجات على الأطفال هينوخ شونلاين التهاب الكلية (HSP). آمل أن يكون مفيدا لك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor