2015年11月5日星期四

شفيت نفسي واعتلال الكلية السكري عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية في الصين

الاسم: سوبهاش
الجنس: ذكر
البلد: الهند
التشخيص: اعتلال الكلية السكري
تاريخ المريض:
كل شخص في عائلتي لديه مرض السكري، توفي والدي من مرض السكري عندما كان عمري 40 عاما، شعرت خوفا من أنني سوف توفي أيضا من مرض السكري. صاحب ارتفاع مستوى السكر في قدر 275 ملغ / ديسيلتر عندما توفي والدي. وبعد ذلك اتخاذ بلدي السكر في الدم مع عناية كبيرة. يتم التحكم في نسبة السكر في الدم بلدي بشكل جيد في وقت لاحق 10 عاما، بين 130 ~ 140 ملغ / ديسيلتر. كان لي صداع قبل خمس سنوات مع زيادة في ضغط الدم، وهو ما يعني مرض بلدي تصبح أسوأ وأسوأ. من تلك اللحظة، بدأت في الحصول على الأدوية على حد سواء لنسبة السكر في الدم وضغط الدم. لقد ذهبت إلى الصين عدة مرات عندما تعاملت مع بعض رجال الأعمال. أنا أعرف بعض تأثيرات مدهشة من الطب التقليدي الصيني من قبل. لذلك جئت إلى الصين للبحث عن علاج فعال لمرض بلدي. أعتقد في الطب الصيني التقليدي يمكن أن تكون بعض المساعدة بالنسبة لي.
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
ما سبب انتفاخ الوجه عند مرضي السكري
هل ألم في الظهر يؤدي إلي ارتفاع السكري
فعلت الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية هنا. قبل راجعت في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، وهناك خطورة تورم اليدين والقدمين شعور القليل القنب، مستوى غير المنضبط من نسبة السكر في الدم وضغط الدم، ومستوى الكرياتينين 2.1 ملغ / دل، اليوريا 59 ملغ / ديسيلتر، وحمض اليوريك 5.3 ملغ / دل GFR 29.7 مل / ديسيلتر. بعد العلاج، CREA 129umol / L، BUN 9،9 مليمول / لتر، نسبة السكر في الدم وضغط الدم مستقرة. الشيء الأكثر أهمية هو أنه بعد جديد cellare الجذعية ضخها في جسدي، وأنا أشعر بأنني الكامل للطاقة. زوجتي أيضا يشعرون هذا التغيرات والنصائح مني أن أفعل العلاج بالخلايا الجذعية العضو الذكري عندما جئت الى الصين في المرة القادمة.

فحص مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وليس هناك مشكلة التواصل باللغة الإنجليزية. الأطباء والممرضات هنا، وذلك بفضل العديد من القلب وكبيرة الكريمة لهم. أعتقد أنني اتخذت قرارا الصحيح. شفيت نفسي واعتلال الكلية السكري عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية في الصين.

没有评论:

发表评论

Live Doctor