2015年11月21日星期六

كيف يعمل العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج FSGS (الكبيبات البؤري القطاعي)

العلاج المناعي يجذب المزيد والمزيد من FSGS الأجنبية (الكبيبات البؤري القطاعي) أو أمراض
الكلى الأخرى المرضى يأتون إلى هنا لتلقي العلاج. هل وجدت علاج FSGS (الكبيبات البؤري القطاعي)؟ ونحن لا نعتقد أن تجدوا الفرق بين الخلايا الجذعية وعلاجات أخرى بعد قراءة المحتوى التالي.
التشخيص المناعي:
لماذا لا نستطيع الحصول على تأثير جيد بعد أن حاول العديد من العلاجات في علاج FSGS أو أمراض الكلى الأخرى؟ لماذا FSGS (الكبيبات البؤري القطاعي) الانتكاس بسهولة؟ هذا هو لأننا لم نعثر على السبب الجذري. في خطوة من التشخيص المناعي، يجب علينا معرفة المواد الضارة التي تسبب تلف الكلى، أي جزء من الكلى لدينا تلف، هو الكبيبات أو الأنابيب الكلوية. جلبت مستشفانا المعدات الأكثر تقدما لعمل الفحوصات الخاصة، مثل مجموعات فرعية اللمفاويات التي يمكن الحكم على وظيفة المناعة المريض. السموم في البول، والذي يمكن أن تخبرنا ما يتم تجميع أنواع من السموم في الجسم المريض. إذا المرضى الذين لديهم البروتين في البول، ونحن أيضا يمكن الحكم على أي نوع من البروتين هو بروتين عن طريق البول الكهربائي، ثم يمكننا أن نقدم جدول العلاج المناسب.
إزالة المناعي:
بعد هذه المواد الضارة في الجسم يتم الكشف عن، وبغض النظر عن أنها هي مواد micromolecule والمواد الجزيئية الوسطى، أو الجزيئات، فإنها يمكن القضاء عليها أنواع كثيرة من معدات تنقية الدم مثل غسيل الكلى، وتبادل البلازما والإرواء الدموى وهلم جرا، والتي يمكن أن تساعد FSGS (الكبيبات البؤري القطاعي) مريض خلق بيئة داخلية نظيفة وتزيد من كفاءة الأدوية المستخدمة في الخطوات التالية.
حجب المناعي:
الخطوات المذكورة أعلاه من العلاج بالخلايا الجذعية تهدف فقط على المواد الضارة في الدم لدينا، وليس له أي تأثير على المواد الضارة إيداع في الكلى، لأن هناك منطقة المرفق محددة على وجه الكلى، لذلك عندما تحرك المواد الضارة الكلى مع الدم الدورة الدموية، وأنها سوف تودع في الكلى، وتسبب رد فعل للالتهابات. حتى في حجب المناعي، وسوف نستخدم بعض الأدوية المثبطة للمناعة محددة لمنع رد الفعل. ولكن في الطب الغربي، يتم اعتماد الأدوية المثبطة للمناعة أيضا عادة، لماذا لا يمكن الحصول على تأثير علاجي جيد، والسبب هو أن أنواع وكمية من المواد الضارة غير معروفة، لذلك الأطباء غالبا ما تكون غير متأكد من جرعة الدواء.
تنظيم جهاز المناعة:
خلال هذه الخطوة من العلاج، فإننا سوف تحل ترسب المواد الضارة في الكلى. عندما تلف الكلى لدينا، فإن حجم تدفق الدم في الكليتين لحد، لذلك المستشفى سوف تستخدم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج الذي يعتمد على الادوية العشبية الصينية لزيادة حجم تدفق الدم في الكليتين. ومع ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يختلف من الادوية العشبية الصينية التقليدية. هنا، وحطم الأعشاب الصينية الى مسحوق وتعبئتها في كيس. عندما تستخدم، يجب أن تكون غارقة في كيس في توغل خاص لنحو ساعتين ثم يتم تسخينها لمدة ساعة واحدة أو نحو ذلك. بعد كل شيء جاهز، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من أكياس تعلق على المناطق الكلى. ما هو أكثر من ذلك، وترتبط الأكياس مع جهاز التناضح، وآلية منها هو تعزيز تخلل الدواء عن طريق الاهتزاز التي تسيطر عليها بشكل غير مباشر عن طريق نبض الإلكترون. في هذه الطريقة، يمكن للمكونات الطب الصيني تتخلل بكفاءة في الآفات الكلوية، وتحقيق الهدف من علاج FSGS (الكبيبات البؤري القطاعي) أو أمراض الكلى الأخرى على نحو فعال. وعادة ما يعطى هذا العلاج 2-3times كل يوم و45mins في كل مرة. يتحدث تحديدا، الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتقليل تخثر الدم، وبالتالي تحسين الدورة الدموية في الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يحب مجرد تدليك ومريحة للغاية. بعد العلاج، وسيتم اصلاح الكلى التالفة ونظام المناعة الفطري للجسم البشري. ومع ذلك، FSGS (الكبيبات البؤري القطاعي) نفسه ليس من السهل علاج، لذلك المرضى قد لا ينظر إلى ما هو واضح جدا من الآثار علاجات فعالة في البداية، والذي هو أيضا سمة بارزة في الطب الصيني، بصفة عامة، فإنه يحتاج 1-4 شهور.

没有评论:

发表评论

Live Doctor